MULTISUB【山河令 Word Of Honor】EP05 | 张哲瀚龚俊仗剑江湖,执手天涯 | 张哲瀚/龚俊/周也/马闻远/孙浠伦/陈紫函/寇振海/黑子 | 古装武侠片 | 优酷 YOUKU

MULTISUB【山河令 Word Of Honor】EP05 | 张哲瀚龚俊仗剑江湖,执手天涯 | 张哲瀚/龚俊/周也/马闻远/孙浠伦/陈紫函/寇振海/黑子 | 古装武侠片 | 优酷 YOUKU

SUBTITLE'S INFO:

Language: Arabic

Type: Robot

Number of phrases: 582

Number of words: 3102

Number of symbols: 13172

DOWNLOAD SUBTITLES:

DOWNLOAD AUDIO AND VIDEO:

SUBTITLES:

Subtitles generated by robot
00:28
♪اسأل السيف والسكين، وتخلص من الاستياء♪ أخشى أن تُضاف الضغائن الجديدة والقديمة♪ ♪إلى مشاكلي الحالية ♪اسأل كل حركة ومناورة لترى من الأكثر مهارة♪ ♪يتغير المصير ولا يمكن التنبؤ به♪ ♪اسأل الطريق والرحلة مقدمًا♪ ♪أين توأم روحي؟♪ اسأل المطر والسماء الصافية عن المشاكل♪ ♪التي تدور بخاطري ♪واجه القمر كل ليلة♪ ♪اسأل الزهور وأوراق الشجر، فأن الألوانهم خلابة♪ السعادة والألم وقتهما قصير♪ ♪فكم عدد الينابيع المتبقية ♪اسأل الخريف والشتاء، فأن العاصفة مستمرة♪ ♪يتبدد قوس القزح بسهولة، لكن من الصعب تحمل الأيام♪ ♪لا أحد يعرف لماذا ازدهرت الأزهار مبكرًا♪ ♪الحياة لا تسخر منا، أنت أيضًا تكبر♪ ♪عالم الملاكم صغير، لكن بقية العالم شاسع♪ ♪لقد نسيت أولئك الذين رحلوا♪ ♪لا أحد يعرف لماذا ذبلت الأزهار عن سابق وقتها♪ ♪الحياة لا تشعر بالحزن، لكنك تكبر أيضًا♪ ♪مات الأبطال ولم يتبق سوى القليل من الوقت♪
01:30
♪لقد نسيت أولئك الذين رحلوا♪ [كلمة شرف] [حلقة 5] سيدي - سيدي - ♪تنتشر السحب قزحية اللون ويتحطم الزجاج♪ شين، انتظر فقط سيكون هناك المزيد من القادمين لأجل الدرع الزجاجي كلاكما، تقدما هنا قائد شين إنهما الآن جزء من طائفة جبل تاي إذا كان هناك أي شيء تريد قوله، فلماذا لا تخبرني به؟ آو لاي زي، أنت تتمسك بتلاميذ الأخ الثالث لو ما الذي تنوي فعله؟ قائد شين، أنت تخطئ حقاً هكذا قبل وفاته، وضع القائد لو هذين الاثنين في عهدتي تحالف البحيرات الخمس هو الذي يسيء استخدام سلطتك ويضطهد الآخرين إنك زعيم الطائفة وأنا أحترمك كزعيم لهم لذا لا تجرب حظك كثيراً أيها العم شين، وهو على فراش الموت أخبرنا أن نتبع السيد آو لاي زي الأكبر بالمستقبل لذا بناءً على علاقتكما السابقة رجاءً احترم رغبته الأخيرة
03:07
أرجوك لا تجبرنا أيها الوغد سيدك كان يهذي فقط إذا ذهبتما حقاً إلى طائفة تاي فطائفة دان يانج لن يصبح لها أي خليفة وهذا سيجعلكما مذنبان من فضلك لا تجعل الأمور صعبة عليهما هل تريدهما حقاً أم تريد العنصر فقط؟ لنوقف هذه المطاردة إذاً ماذا لو أردت الاثنين؟ هل يمكنك إيقافي؟ أيها الأخ الخامس سيدي سيدي، هل أنت بخير؟ أيها الأخ الخامس، لماذا أنت هنا؟ لماذا أنت هنا مع السيد آو لاي زي الأكبر؟ تشينج هوا، هذا الفارس شين لا تقلق، لست مصاباً أيها الأخ الخامس، أنت مصاب أيها الأخ الثاني، لقد مررت صدفةٌ ورأيت ثنائي من الأشرار الكبار بالسن تاو هونج و لف ليو يتحدثان بوقاحة مع آو لاي زي الأكبر لذا حاولت مطاردتهما بعيداً جيد أنك كنت هنا لقد ذهب السيد آو لاي زي برحلة متعبة لمرافقة خلفاء طائفة دان يانج إلى هنا يجب أن نشكره بشكل صحيح شكراً لك لابد أن تاو هونج ولف ليو تجرئا على التسبب في المشاكل لـ طائفة جبل تاي ولكن لا تقلق تحالف البحيرات الخمس سيساعدك بالتأكيد على الانتقام لقد مررت بيوم متعب لماذا لا تأتي معي إلى قصر سان باي وتستريح قبل أن نتحدث أكثر؟ أيها الفارس تشو، ماذا إذا رفضت؟
04:42
إذا كنت لا ترغب في العودة معنا إذاً فهذا بالطبع على عاتقي لعدم قدرتي من دعوتك فلنلتقي مرة أخرى في يوم آخر لن نوقفك أكثر من هذا أيها الأخ الثاني أخي الخامس، إنه يحظى باحترام كبير لا يمكننا صنع مشهداً أمام الكثير من الناس بما أنك لن تمنحنا ذلك الشرف، فيمكنني فقط توديعك أتمنى لك رحلة آمنة ومع ذلك، هذان الاثنين خليفة طائفة دان يانج سننفذ أمر سيدنا وسنتبع السيد آو لاي زي إذاً سنعدهما إليك كلاكما، كونا أذكية ومسؤوليين ولا تتسببا في خزيّ تحالف البحيرات الخمس أيها السيد الأكبر ألم تسمع أن جريمة الرجل العادي هي حمل الكنز؟ فقط تاو هونج ولف ليو هما القادران على تحديد موقعك هل أنت متأكد أنك تريد سلك طريقك الخاص؟ كل منهما له نواياه الخاصة أيها الفارس شين، شكراً على مساعدتك جميعاً، سنرى بعضنا البعض مرة أخرى في عالم فنون الدفاع عن النفس لنذهب هنا، تشينج لينج هذا هو عمك الخامس عمي الخامس أخي الثاني، هل هذا تشينج لينج؟
06:18
أجل هذان هما الفارسان اللذان رافقا تشينج لينج إلى قصر سان باي لقد كنت متهوراً الآن ولم اسألكما عن اسمائكما نحن لا أحد لقد طُلب منا القيام بذلك بما أننا أكملنا مهمتنا إنه تشو شو وأنا وين كي شينج فارس تشاو، فارس شين لقد اصطحبنا تشينج لينج طوال الطريق إلى هنا بشكل شاق وقد واجهنا العديد من الصعوبات [معبد جينج روي] رائحة الزهور والطبخ والجمال تجعلنا نثمل صوت الماء، آلة القانون وطيور الربيع تحرك قلوبنا حقاً أيها الفارس تشاو، أنت لبق للغاية أريد تقديم نخباً لك لديك موهبة رائعة حقاً لنشرب سأقدم لكما نخباً أيضاً أيها الفارسان شكراً لكما على مرافقة تشينج لينج إلى هنا جميعنا من تحالف البحيرات الخمس ممتنون جداً لم أقم بتقديمه هذا هو أخي الخامس، شين شين إنه زعيم طائفة جبل داجو قائد شين إنه شرف كبير لي في الواقع، ترى الأعين حقيقة أكبر من الأذنين أناقتك أكثر روعة مما سمعناه إنه لشرف كبير لي
08:44
عذراً سيداتي وسادتي شكراً لكم على مساعدتكم لتحالف البحيرات الخمس تشاو يعرف حقاً كيف يقيم مأدبة عاد ابن أخي تشانج تشينج لينج اليوم أنا سعيد حقاً آه شو، هذا الجمبري جميل جربه كتاب محفوظات نافذة السماء، كُتب به فقط الفارس سان باي، تشاو جينج" تزوج الابنة الوحيدة للمراقب السابق لغرب تشي جيانج "وهم أثرياء للغاية ولكني لم أتوقع أنهم بهذا الثراء لا عجب أن الناس يقولون أنه مثل مينج تشانج سيدي فلنرتاح لبعض الوقت سيدي الأكبر سيدي هل أنت بخير؟ أنا بخير تحالف البحيرات الخمس هو قسم قائم على الرغم من أن شين شين يستمر في الضغط علينا إلا أننا الجانب المبرر لن يجرؤ على قتل أقرانه علناً في عالم فنون الدفاع عن النفس القتل علناً؟ إنه طفل ماذا عن ذلك الخبيث؟ حتى لو لم يفعل شين شين ذلك ألم تسمع ما قالته تاو هونج ولف ليو؟ منذ تسرب المعلومات حول الدرع الزجاجي فلن يعود عالم فنون الدفاع عن النفس سلمياً منذ بدء العاصفة، سيكون هناك اضطرابات في عالم فنون الدفاع عن النفس
10:16
سيعاني الجميع من هذا الحياة والموت ليسا مهمين مثل الوفاء بالوعود هذا واجب جيلي حياتي ليست مهمة يجب أن تعيشوا أطفالكم بشكل جيد والاستمرار في إرث طائفة جبل تاي وطائفة دان يانج مع كل من يجلب المجد لطائفتنا وهكذا يمكن للقائد لو وأنا الابتسام حتى بعد موتنا سيدي، أرجوك لا تقل هذا سيدي - سيدي - من هذا ساعدوني ساعدوني ساعدوني كونوا حذرين، أيها الأطفال ساعدوني ساعدوني ساعدوني [القائد الشاب لقصر السيف المكسور، مو يون جي] ساعدني تراجعوا ساعدني ساعدني أيها الفارس، ساعدني، ساعدني أنت؟ أنت من قصر السيف المكسور؟ هناك... شبح أنثى تطاردني شبح أنثى؟ هناك شبح أنثى تطاردني أي شبح أنثى تتحدث عنه؟ أولئك الذين يكسرون قلوب الآخرين سوف ينكسرون أيضاً يوجد في قائمة السماء الثالثة والثلاثين للخائنين
11:54
اسمك مكتوب بها بالفعل مو يون جي انتهى وقتك لنذهب أي شيطان أو شبح موجود هنا؟ أظهر نفسك بسرعة أمام سيد قائمة الخائنين أيها الداوي العجوز الذي ليس لديك ديون حب، لماذا تتدخل؟ أولئك الذين يريدون أن يعيشوا، أسرعوا وانصرفوا صاحب قائمة الخائنين شبح الجنائز لو فو مينج تشينج باي أجل خذوا الصغار بعيداً بسرعة اذهبوا سيدي، كن حذراً - سيدي - سيدي - سيدي - إذاً ماذا عن أن أغادر أولاً؟ كلا، كلا، كلا عليك البقاء ابق هنا وتعلم كيفية التعامل مع مثل هذه المناسبات أيها الأخ الخامس، إنه لا يزال طفلاً يبدأ الجميع في تعلم الشرب من هذا العُمر تعال عم شين، لا يمكنني الشرب عليك أن تشرب أيها الأخ الخامس كان والدك قادراً على الشرب للغاية كيف يمكن أن يكون لديه ابن لا يمكنه الشرب؟ هواي ران، خٌذ عمك بعيداً حسناً أخي الثاني سيدي، تعال لنذهب للاستراحة أنا لست ثملاً سيدي، لنذهب رجاءً وبعد ذلك تقوم بتعليم تشينج لينج إنه يحب ذلك حينما يثمل تعال، سأعيدك
13:32
خذ حماماً لطيف ونم قليلاً أيها الفارس تشاو ذلك السيد الشاب بدى محطماً للتو إنه تلميذ الأخ الأكبر المفضل سونج هواي ران [تلميذ طائفة يوي يانج، سونج هواي رين] أخ تشاو هذا هو زعيم طائفة جبل هوا يو تشو فينج وهذا يكون ابنه، يو تيان جي بطل شاب هذا صديقي الجديد، وين كي شينج الفارس وين أيها الفارس وين، من اللطيف مقابلتك قائد يو وسيد يو إنه لشرف لي في الواقع، ترى الأعين حقيقة أكبر من الأذنين أناقتك أكثر روعة مما سمعناه [معبد جينج روي] أيها الفارس، هل تريد التغيير؟ لا تقلقي بشأني سأجد مكاناً للتقيؤ تحالف البحيرات الخمس مليء بالمخططات وعدم الوضوح ما الذي ينوي عليه يو تيان جي؟ الكثير من النشاطات؟ إذا لم تفعل أي شيء شرير، فلن تخف من الأشباح في الليل تحالف البحيرات الخمس، فعل الكثير من الشرور والأشباح هنا ساعدوني ساعدوني ساعدوني ساعدوني ماذا حدث؟
16:53
اهدئي، لا داعي للذعر ماذا حدث؟ ماذا حدث؟ البوابة الرئيسية حدث شيء ما عند البوابة الرئيسية [قصر سان باي] سيدي، انظر سيدي سيد آو لاي سيد آو لاي زي سيدي... سيدي سيدي سيدي الشبح السعيد؟ إنها علامة الشبح السعيد وادي الأشباح إنه الشبح السعيد من العشر شياطين في وادي الأشباح أولاً كانت بحيرة المرآة ثم بحيرة تاي ودائما يعرض الجثث بعد قتلها يبدو أن وادي الأشباح قد حان لتحالف البحيرات الخمس سيدي سيدي تشينج لينج؟ لقد تم خداعنا، إنه فخ [جناح القمر المبهج] تشينج لينج تشينج لينج، هل أنت بخير؟ سيدي الشاب تشانج، هل كان ذلك الشخص من وادي الأشباح؟ لا أعلم أنت... أنت لا تعلم؟ كيف كان شكله؟ لا أعلم، أنا خائف سيدي نت... أنت اهدأ كيف يعلم عن وادي الأشباح؟ أيها الفارس يو لقد كان عدد قليل من الرجال يرتدون أقنعة الأشباح أرادوا اغتنام الفرصة لخطف السيد تشانج
19:13
كانت فنونهم القتالية متوسطة لقد هربوا في اللحظة التي بدأت فيها القتال إنه بالفعل وادي الأشباح إذا قلت ذلك، فلابد أنه صحيح ولكنهم كانوا عديمي الفائدة حقاً إذاً فإن وادي الأشباح لم يرق إلى مستوى سمعته وعند مقابلتكم، أصبحت سمعتهم الرائعة مختلفة تماماً مختلفة للغاية أيها الفارس وين، لقد أنقذت تشينج لين مجدداً أنا حقاً لا أعرف كيف أشكرك [صدى الخريف] من أنتِ؟ مو شبح شبح شبح هذا صحيح، لقد أصبحت شبحاً تم فقد شخصان بما أنني كنت حاملاً بطفلنا تم خنقني حتى الموت بحبل قنب عند سفح قصر السيف المكسور هذا صحيح مو، هل تريد رؤية ابننا الذي لم يولد بعد؟ يان... يان وان إنه خطأي بالكامل إنه خطأي بالكامل أنا سأقوم بطقوس تحرير المياه والأرض من أجلك لمدة شهر أنتِ... دعيني اذهب كلا لقد اتفقنا بالفعل على أن نكون عصفورين بجناح واحد في السماء
20:54
وفرعين لنفس الشجرة تحت الأرض الآن بعد أن أصبحت تحت الأرض فعليك مرافقتي [السعادة] [الشياطين العشرة لوادي الأشباح، الشبح الجميلة، ليو تشيان تشيو] من الجيد تخويف هذا الأحمق الذي هجرها بعد استخدامها أخت ليو، أنتِ مدهشة لنرى ما إذا كان يجرؤ على فعل مثل هذه الأشياء في المستقبل أيتها الفتاة السخيفة، لن تكون لديه مثل هذه الفرصة في هذه الحياة دعونا أولاً نرى ما إذا كان قد تجسد كإنسان في حياته التالية أخت ليو، تحولكِ مذهل إنه لا شيء إذا كنتم تريدون التعلم فيمكنني تعليمكم حسناً، نريد التعلم نريد التعلم ولكن من السهل التعلم ومن الصعب الإتقان [قصر سان باي] لا يمكنك النوم؟ سيدي تشينج لينج، لا يمكنك طلبي بعد الآن لقد أوفيت بوعدي وجلبت بأمان إلى قصر سان باي إذا كنت تريد تعلم فنون الدفاع عن النفس فيمكن للفرسان، تشاو جينج وجاو تشونج وشين شين تعليمك ينتهي مصيرنا هنا أنت رجل، لا يمكنك البكاء في المستقبل
23:09
لن أبكي، أنا رجل الرجال فقط يسفك الدم وليس الدموع [الصغير تشين جيو شياو] لا يمكنك البكاء أنت رجل لا يمكنك البكاء أعلم، لن أبكي أنت لا تبكي وحينها لن أبكي أيضاً لقد استمريت في قول أنه مضمون إذاً كيف سُرق الدرع الزجاجي على الرغم من ذلك؟ لقد كنت مهملاً لقد وقعنا في فخ مزدوج اعتقدت أنهم يريدون اختطاف تشانج تشينج لينج لكنهم في الواقع، فتحوا باب الغرفة السرية وسرقوا الدرع الزجاجي من تعتقد سيكون قادراً على اقتحام غرفتك السرية؟ تم إغلاق باب الغرفة السرية بقفل الغموض إنه سري للغاية ولن يعرفه الغرباء لن يتمكن أحد من فتحه هذا يعني أن لدينا شخصاً ما في الداخل ولكن كيف يمكنهم تحديد الوقت بشكل جيد ليكونوا قادرين على الحصول عليه؟ هل تقصد أن هناك خائن في قصري؟ الشخص الذي كان يطارد يو تيان جي سرق الدرع الزجاجي من كان ذلك الرجل المقنع؟ أخي الثاني، كيف يمكنك أن تكون سخيفاً هكذا
25:28
لم يعد لطائفة دان يانج أي خلفاء تم إبادة طائفة البحيرة المرأة في غمضة عين، مات السيد الكبير من طائفة جبل تاي من الواضح أن وادي الأشباح هم الذين خلف الدرع الزجاجي الآن اختفت ثلاث من القطع الخمس كانت هناك خمس قطع من الدرع الزجاجي يبدو أنه تم الاحتفاظ به من قبل الإخوة الخمسة في تحالف البحيرات الخمس عشرين عاماً ماذا فعلت في عشرين عاماً أيها الأخ الثاني هل دمرت الثروات عظامك؟ في ليلة واحدة، قُتل أشخاص، تعرضت للسرقة لا يختلف الأمان بقصرك عن مقهى أو حانة لقد كان الأخ الأكبر على حق هل تعتقد أن هؤلاء الأشخاص ينظرون إليك حقاً باسم فارس سان باي؟ كلهم ​​جشعون للثراء فقط ما الذي وصلت إليه طائفة بحيرة تاي العظيمة بين يديك؟ لقد مر 100 عام من هيبة تحالف البحيرات الخمس هل تعلم كم عدد الحيوات حينها؟ وبفضلك أصبح الأمر مُزحة أجل أنت محق الجميع يقول أن تحالف البحيرات الخمس مثير للإعجاب وأنني فارس سان باي، أعيش بشرف كبير في الواقع، لدي القليل من المال لقد كنت عار على تحالف البحيرات الخمس في الواقع، لا أريد أي شيء أريد فقط أن يكون كل فرد في عائلة تشانج بصحة جيدة
26:59
طالما نحن الإخوة الخمسة بخير وإذا كان الأخبر الأكبر رونج بخير فهذا يكفي لو كنا نعلم لماذا قمنا ببناء مستودع أسلحة أو طمعنا في الدرع الزجاجي؟ أيها الأخ الخامس، أنت لا يزال لديك قطعة من الدرع الزجاجي دعنا ندمرها جميع القطع الخمس للدرع الزجاجي ضرورية إذا قمنا بتدميرها، فلن يتمكن أي شخص آخر من فتح مستودع الأسلحة وسيكون الوضع آمناً أخي الثاني، هل أصبحت مجنوناً بسبب الغضب؟ نحن الإخوة ضحينا بالكثير من الناس من أجل سر مستودع الأسلحة إذا قمت بتدمير الدرع الزجاجي ألن يموتوا جميعًا عبثاً؟ من هو؟ - من هو؟ - من هو الشخص ذو أسلوب الإخفاء الجيد لدرجة تمكنه من التخفي عني حتى؟ من هو؟ ♪الصفصاف موجود في كل مكان في المدينة ولكني لا أرى أي وردة♪ انزل ♪قلبي مغلق دون رؤية حصانك العائد♪ شكراً لك آه شو، لإيقاف هذين الاثنين آه شو أنت عادة ما تحب التنمر عليّ ولكن عند التعامل مع الغرباء تعلم كيف تتعامل كأننا ذو علاقة مقربة أخ وين، بدلاً من أن يكون ضيفاً أصبحت لصاً في الظل ما الذي تنوي فعله؟ ألا تفعل نفس الشيء؟ أعلم، أعلم على الرغم من أننا عادة لا نقول ذلك
29:01
لكن قلوبنا صافية مثل المرآة تحالف الخمس بحيرات يخفي العديد من الأسرار وصغيرنا تشينج لينج ساذج جداً لهذا السبب علينا معرفة أصول الدرع الزجاجي وتداعياته أو هذه المجموعة من الذئاب سوف يبتلعونه حياً عاجلاً أم آجلاً كما ترى، ألم يكن ما حدث الليلة مفاجئاً؟ رأيت يو تيان جي يُلاحق رجل ملثم يجب أن يكون هذا الشخص هو الخائن الذي ذكره تشاو جينج في طريقي إلى هنا، لاحظت علامات تدل على عراك تم اختفى فقط بالقرب من هنا كن حذراً تعويذة الروح المتعرجة؟ هذه المرة، إنه الشبح المعلق الحقيقي إذاً الشبح المعلق الذي قتلته شيانج كان مزيفاً اشتهر شوي فانج مما يقارب الـ30 عاماً إذا كان من الممكن أن تهزمه فتاة صغيرة فما كان هناك ضحايا في توابيتهم الآن بسببه آه شو يقولون عدم التحدث عن الناس في النهار ولا الأشباح في الليل أنت لست مؤمناً بالخرافات على الإطلاق أعلم أنت رجل أعذر، لذا لست خائفاً من الأشباح، صحيح؟ آه شو، أنت لا تخاف من الدم، صحيح؟ إنه فقط يثير اشمئزازي إنك سيد قتالي وتخاف من الدم؟
30:59
هذا مضحك وممتع جداً لا تغضب سأنظفه لأجلك هذا سيجعل الأمر أسهل السرعوف يطارد الصرصور، غير مدرك العصفور الأصفر خلفه هل تريد الرهان معي؟ دعنا نخمن من هو الأخ المعلق هناك دون غش ممل إذا كنت لن تخمن فهذا يعني أنك تستسلم سأخمن أعتقد أنه ابن زعيم طائفة جبل هوا يو تيان جي لقد كُشف لقد فزت في الجولة الأولى آه شو، إلى أين أنت ذاهب؟ إنه منتصف الليل انتظرني قصر سان باي الليلة مفعم بالحيوية، الكثير من الناس يأتون ويذهبون آه شو، هذه هي الجولة الثانية خمن من هو هذا الرجل المقنع لا تقترب مني أعلم أنه من الصعب جداً تخمين من هو لماذا لا نخمن من قتله؟ سونج هواي رين التلميذ الذي أرسله جاو تشونج إلى قصر سان باي إذاً فهو الخائن لم تخمن حتى من قتله يو تيان جي رأيتهم يتشاجرون فن المبارزة في القمة الخضراء لـ تاي يوي خطأ، لم تكن تلك الإصابة القاتلة إنه ذلك الجرح ولكن ما سبب هذه الإصابة؟
33:18
يبدو أن هذا الجرح ناتج عن خطاف حديد ولكن حتى أنا ليس لدي أي انطباع عن هذا الفن القتالي آه شو، هل سمعت البوم يضحك؟ كما يقول المثل، لا تخف من سماع نداء البومة لكن عليك الخوف من سماع البومة تضحك بمجرد أن تضحك، سيموت الناس مات عدد كبير من الناس الليلة ليس كافي سمعت أن هناك طفلاً سمع ضحكة بومة ثم تم قتل العشرات من أهل قريته إذا كان كل شخص صرصوراً، فمن هو العصفور الأصفر أو السرعوف وراءه؟ العالم مثل لعبة الشطرنج يعتقد كل متعصب ماكر دائماً أن له اليد العليا الجميع يعتقد أنه العصفور الأصفر ولكن ليس لدي فكرة أنه مجرد صرصور صغير إذا كنت تريد أن تقول أنك العصفور الأصفر، فقط قلها آه شو، إلى أين أنت ذاهب؟ إنه منتصف الليل أنا مجرد صرصور أخشى الأشباح [منزل تابوت تشاو] [منزل تابوت تشاو] احذر يا إلهي يا له من فخ شرير إنه مجرد شيء لا يمكن الكشف عنه تبدو جيداً، أنت قوي ورأيت الكثير
35:38
في عالم فنون الدفاع عن النفس هناك الكثير من الأشخاص العاديين لذلك شخص مثلك مع موهبة بارزة لماذا لم اسمع من قبل عن اسم تشو شو؟ آه شو، من أنت بالضبط؟ أعتقد أن طرح هذا السؤال على الأخ وين سيكون ملائم أكثر من أنت؟ شخص جيد على الرغم من أنني لا أبدو كذلك ولكني حقاً شخص جيد في المكان الذي أتيت منه الجميع يدعوني بـ المحسن وين إذاً تعال معي، أيها المحسن وين بكل سرور [قاعة أسلاف تشاو] [ألواح تذكارية لعائلة تشاو] أخي، أنت ابن مخلص جداً تسهر هنا في منتصف الليل تشعل البخور في هذا الوقت ألا تخشى أن تقترب منك الأرواح؟ عليك أن تعرف من تخدع أخي، لقد قابلت نظيرك اليوم أب؟ إنه جيد الأكبر، تعال وساعدني إذا جاء كبيرك، فسيساعدني بالطبع [قائد قصر الأربع مواسم، تشين هواي تشانج] تعال، تعال، زي شو يجب علينا نحن الثلاثة بناء رجل ثلج كبير؟
40:01
هيا زي شو إنها هلوسة لا تلمسه، لا تتنمر عليه لاو وين، استيقظ إنها هلوسة أنا هنا رجال المخدرات؟ تباً الرائحة التي تجعل الناس يهلوسون ويكون ثمل كالحلم أنت تخشى الدماء هذا مضحك جداً اشرب هذا ما هذا؟ دبس السكر؟ هل هو حلو؟ تشو زي شو، لقد كذبت سأخبر أمي أمي بماذا دعاني الآن؟ متى عرف اسمي؟ ♪كانت السماء رمادية عندما عبرت النهر البارد♪ ♪ضوء القمر في فنجاني ليلًا يعكس حزن ابتسامتي♪ ♪من سمح ليّ بالتجول حول العالم على ظهور الخيل؟♪ من الثمل في أحلامه الذي لا يستطيع العثور على♪ ♪الطريق إلى منزله عندما يستيقظ؟ ♪يتساقط المطر البارد على نافذتي♪ لا أمانع الكراهية والقذف♪ ♪ولكن الكآبة تستمر
43:15
♪نسيم الربيع يُخّضر جانب النهر♪ ♪ولكنه لا يستطيع تدفئة قلبي البارد♪ ♪هل هذا ضوؤنا من العدم؟♪ أندم على عدم لقائك باكراً♪ ♪ولكننا ها قد تقابلنا ♪لا تدع المواسم تنقضي هدراً♪ تخلى عن مغامرات ركوب الخيل♪ ♪من أجل حياة هادئة مسالمة ♪أضواء عشرة ألاف عائلة تُضيء العالم♪ يختفي الماضي كالدخان♪ ♪في عاصفة رملية سأُمضي ما تبقى من حياتي♪ ♪أستمتع بالحياة برفقتك ♪سأبقى برفقتك للأبد♪

DOWNLOAD SUBTITLES: