MULTISUB【山河令 Word Of Honor】EP25 | 张哲瀚龚俊仗剑江湖,执手天涯 | 张哲瀚/龚俊/周也/马闻远/孙浠伦/陈紫函/寇振海/黑子 | 古装武侠片 | 优酷 YOUKU

MULTISUB【山河令 Word Of Honor】EP25 | 张哲瀚龚俊仗剑江湖,执手天涯 | 张哲瀚/龚俊/周也/马闻远/孙浠伦/陈紫函/寇振海/黑子 | 古装武侠片 | 优酷 YOUKU

SUBTITLE'S INFO:

Language: Arabic

Type: Robot

Number of phrases: 662

Number of words: 3204

Number of symbols: 13922

DOWNLOAD SUBTITLES:

DOWNLOAD AUDIO AND VIDEO:

SUBTITLES:

Subtitles generated by robot
00:28
♪اسأل السيف والسكين، وتخلص من الاستياء♪ أخشى أن تُضاف الضغائن الجديدة والقديمة♪ ♪إلى مشاكلي الحالية ♪اسأل كل حركة ومناورة لترى من الأكثر مهارة♪ ♪يتغير المصير ولا يمكن التنبؤ به♪ ♪اسأل الطريق والرحلة مقدمًا♪ ♪أين توأم روحي؟♪ اسأل المطر والسماء الصافية عن المشاكل♪ ♪التي تدور بخاطري ♪واجه القمر كل ليلة♪ ♪اسأل الزهور وأوراق الشجر، فإن ألوانهم خلابة♪ السعادة والألم وقتهما قصير♪ ♪فكم عدد الينابيع المتبقية ♪اسأل الخريف والشتاء، فإن العاصفة مستمرة♪ يتبدد قوس القزح بسهولة♪ ♪لكن من الصعب تحمل الأيام ♪لا أحد يعرف لماذا ازدهرت الأزهار مبكرًا♪ ♪الحياة لا تسخر منا، أنت أيضًا تكبر♪ ♪عالم الملاكم صغير، لكن بقية العالم شاسع♪ ♪لقد نسيت أولئك الذين رحلوا♪ ♪لا أحد يعرف لماذا ذبلت الأزهار عن سابق وقتها♪ ♪الحياة لا تشعر بالحزن، لكنك تكبر أيضًا♪ ♪مات الأبطال ولم يتبق سوى القليل من الوقت♪ ♪لقد نسيت أولئك الذين رحلوا♪
01:45
[كلمة شرف] [الحلقة 25] لماذا لا تستطيع النوم جيدًا؟ رأيت كابوسًا ولم أستطع النوم مرة أخرى لذلك قررت أن أسير قليلًا إنها تمطر لهذا كان حلمي باردًا نعم يأتي الشتاء بعد الصقيع الأول ويأتي عيد الربيع بعد مهرجان لابا آه شو سيكون من الرائع أن نعيش في قصر الفصول الأربعة للأبد لماذا لا يُمكننا فعل ذلك؟ سأفعلها أنا أنت لا تعرف مكان الفحم ماذا عن احتساء بعض النبيذ بما أننا لا نستطيع النوم؟ بالتأكيد انتظر يا لك من مخادع ألا تعرف أن هذه الأشياء تتلائم جيدًا مع النبيذ فلتشرب يكفيني النبيذ الشرب بدون وجبات خفيفة سيؤذي معدتك تحتوي هذه العلبة على ستة أنواع من المكسرات وكل منها له تأثير خاص ومفيد للصحة هذا هو تخصص وولونج المشهور به في كل أنحاء البلاد يجب أن تأكل القليل يوميًا لاو وين، لا تدع عالم فنون القتال يعيقك شخص مثلك بهذه البلاغة يجب أن يكون ثريًا من خلال التجارة هيا، تذوق منها لا، لا أريد ذلك آه شو، أنت بالفعل بالغ كفاية
05:09
ولكنك ما زلت لا تأكل كل شيء ولا تنام باكرًا كيف يمكنك أن تكون قدوة لتلميذك؟ هل أنا من يريد السهر؟ احصل على بعض المسامير في صدرك قبل أن تتكلم ألم تنم جيدًا في هذه الأيام؟ هذا بسبب الثمالة كالحلم الذي وجدته في القصر أتذكر الليلة التي شممت فيها رائحة الثمالة كالحلم وصرخت باسم تشو زي شو لأول مرة هل يُمكنك أن تخبرني الآن ماذا رأيت؟ حلمت بنفسي في سن السابعة أعوام جاء ثلاثة من عائلتي إلى قصر الفصول الأربعة افتتح أمي وأبي عيادة صغيرة عند سفح التل مارست فنون القتال برفقة سيدي في القصر ذلك اليوم وذهبت إلى المنزل لتناول العشاء ليلًا هؤلاء الرجال المُخدرة كانوا مثل الكلاب البرية في حلمي التي تُطاردني وتعضني دون سبب أنت، أحيانًا مثل تشو زي شو وأحيانًا مثل تشين يي جو وقفت أمامي وقمت بحمايتي تشين يي جو؟ أنسيت أنه كان هناك كلب صغير يقوم باتباعك؟ ما اسمه؟
06:37
يي جو يي جو؟ انتظرني دعني أراه لقد احتفظت به قال الفارس تشين أنه سيطهوه في وعاء لذلك أسماه والديَّ هكذا كنت أعلم أنك على صلة بقصر الفصول الأربعة ولكنني لم أتوقع ذلك لقد اختفى قصر الفصول الأربعة لفترة طويلة رأيت أحدًا يستخدم خطوات الحركة السريعة لذا اعتبرته دليلًا فحسب لذلك تبعتك حتى رأيتك تُخرج سيف الملابس البيضاء لم أكن متأكدًا تمامًا ولكنك قلت أن عائلتك اسمها تشو أعتقد أمسك بيد حبيب وشاهد الغيوم تنكشف يا له من اسم جيد لاو وين، اسمك، وين كي شينج كان اسم عائلة والدي وين لكنه كان يتيمًا وحصل على اسم عائلة رئيس وادي الشفاء القديم وبما أن الرئيس القديم قرر إبعاد والدي فلن يكون هناك سبب لأخذ اسم عائلته أكثر من ذلك، صحيح؟ أنا طائر عابر ومسافر بلا جذور
08:22
هذا الاسم الجديد يناسبني ولكنك الآن قبل مقابلتك أنت وتشينج لينج كنت سأتجول حول العالم وأغرق في الشرب وأُنهي حياتي ظننت أنني مشرد ولكن من الجيد عودتنا هيا نخبك طائر عابر ومسافر بلا جذور أمسك بيد حبيب وشاهد الغيوم تنكشف سأبقى هنا إلى الأبد للفترة التي يستطيع الزميل الأكبر يي علاجي بها أنا وتشينج لينج سنبقى هنا إلى الأبد لاو وين، أنت مرحب بك دائمًا السفر ممتع ولكن المنزل أفضل آه شيانج لماذا استغرقت وقتًا طويلًا في الحصول على الماء؟ أسرع آه شيانج، أعتقد أنني رأيت تاو هونج ولف ليو ومن هؤلاء؟ المهاجمان في طائفة يوي يانج الجد والجدة اللذان اختطفا الأخت شياو ليان هل أنت متأكد من ذلك؟ كانا هما أنا متأكد أنا متأكد من أن الفتاة كانت الأخت شياو ليان متخفية عندما كنت أحصل على الماء سمعت صوتها
10:48
اعتقدت أنها كانت مقيدة بنقاط الوخز بالإبر لذلك لم تستطع الكلام لكن بإمكانها أن تأكل وتشرب فحسب تاو هونج ولف ليو كسر صندوق الروح الملتوية أذرعهم كنت أبعد من رؤية الأمر بوضوح إن الجد والجدة كلاهما ذراعهما مكسور ومُغطى بأكمامهم إذا كانا هما آه شيانج، أنا متأكد وجدناهم عن طريق الحظ ويجب ألا نفقدهم دعينا نجد حلًا آه شيانج، ما خطبك؟ آه شيانج، لا تخافي بغض النظر عن مدى قوتهم فأنا سأموت لحمايتك أنتِ والأخت شياو ليان لا يمكنك فعل الكثير بقدرتك الأخ تساو، ما رأيك في تجاهل الأمر فحسب؟ كدت تموت في المرة الماضية آه شيانج، كيف يمكنكِ قول هذا؟ كيف لي أن أترك الأخت شياو ليان هكذا؟ إذا كنت خائفة، فقط ابقيَ هنا سأذهب أنا الضرب حتى الموت ليس مشكلة كبيرة مقارنة بالموت جبانًا اذهب إذن لنرى من ستنقذ مقابل حياتك توقف تساو وي نينج كيف تجرؤ على معاملتي هكذا؟ لقد وعدت سيدي ألا تتخلى عني أبدًا آه شيانج، لن أتخلى عنكِ أبدًا لكن الولاء يمكن أن يكون أكثر أهمية من الحب كيف يمكنني ترك صديقتي العزيزة؟ كيف يمكن لشخص كهذا أن يستحق طيبتك؟
12:20
هل قلت أنني لن أتركك تذهب؟ أنا فقط أمنعك من الموت إذا لم نتمكن من التغلب عليهم بالقوة فيجب أن نتغلب بالذكاء آه شيانج، أعتذر على سوء فهمي توقف عن الحديث بالهراء معي هنا وأنقذها أولًا عليك أن تتبعهم، وتترك علامات المكان هنا ليس بعيدًا عن قصر السيف المكسور إنهم جزء من تحالف البحيرات الخمس سأطلب المساعدة وأمنعهم لاحقًا آه شيانج، عمل جيد أنتِ ذكية حقًا لا تضيع كلماتك هنا لقد حفظت هذه الضغينة وسنتحدث عنها لاحقًا اذهب الآن ذلك الأحمق مجنون للغاية كيف يمكن أن يعيش بمفرده بعد أن أغادر؟ التفكير في تعرضه للتنمر يُغضبني أيها الكبير هوانج ألم نتفق على اللقاء في المعبد المدمر بمدينة الحجر العظيم؟ لماذا أتيت باكرًا؟ تم كشف أمري في مدينة الحجر العظيم وطاردني العقرب لقد تخلصت منه للتو لقد خدعنا ذلك اللقيط تشاو جينج جانبان يطاردانني الجانب الأبيض يلاحقني والجانب الأسود يريد قتلي آنسة جاو هل تعرفين العلاقة بين تشاو جينج والعقرب؟ أخبرتك من قبل أن عمي جاو سيأتي لإنقاذي بالتأكيد
14:12
هذا مُحال لقد راسلته لتبادل الرهائن لكنه لم يكترث أعتقد أنه يتمنى أن نقتلكِ لكي لا يتبقى أيَّ شهود ربما كان الفخ لقتل جاو تشونج من صنعه أيضًا هوانج هي أنت تقصد الآن أننا خاطرنا بسمعتنا من أجل اختطاف هذه الفتاة من أجلك نكدح ونتألم ونُخفي أثارنا لكن يبدو أن الأمر مجرد مضيعة للوقت لا يستطيع المرء أن يتنبأ القدر كيف يمكن لشخص أن يتنبأ بوفاة جاو تشونج؟ كيف يمكن لأحد أن يتنبأ بأن إخوته لن يهتموا بابنته الوحيدة على الإطلاق؟ ماحدث قد حدث لن يتبادل تشاو جينج الدرع الزجاجي بها يا فتاة إذا لم تعثري على شخص يدفع مقابل حريتك فأنتِ مجرد قمامة لا قيمة لها صدقي أو لا تصدقي سأبيعك لأدنى بيت دعارة هوانج هي أنت بمثل عمر جدها ألا تشعر بالخجل من التفوه بهذه الكلمات البذيئة؟ أيتها الجدة تاو هونج كيف يمكن الانتقام لضحايا جبل تشينج يا بطريقة غير هذه؟
15:30
لقد تسبب تحالف البحيرات الخمس في وفاة الكثير من الأشخاص مجرد موت الشيطان جاو بعيد كل البعد عن الكفاية لا يمكننا السماح لابنة الشيطان بالهرب والدي ليس شيطانًا والدي لم يقتلهم أغلقي فمكِ أنتِ لا تعرفين شيئًا لا تعرفين شيئًا؟ دعيني أخبرك إذن قبل عشرين عامًا تسببت معركة جبل تشينج يا بموت الكثيرين أبطال الكلمة خدعهم تحالف البحيرات الخمس فرض الحصار على رونج شوان كان بسبب سعيهم وراء الدرع الزجاجي فحسب ولكن باسم قتل الشيطان تعرض عدد لا يحصى من الناس للغش والتضحية بأرواحهم من أجل المعركة الطفل الوحيد لتاو هونج ولف ليو مات متأثرًا بجروح خطيرة في تلك المعركة يدين تحالف البحيرات الخمس بتقدمه لأولئك الذين ماتوا بشكل بائس في المعركة يا لها من مأساة هؤلاء الموجودين تحت حقل جبل تشينج يا ما زالوا في حيرة من أمرهم أنت تتفوه بالهراء هوانج هي، نحن جميعًا ثعالب ذكية
16:45
لماذا تحاول خداعي؟ بما أنها عديمة القيمة إذًا لماذا لا نتوقف عن تعذيب هذه الفتاة البريئة ونقتلها فحسب؟ لا توقفي أيتها الأخت شياو ليان تساو وي نينج أيها الكبير هوانج لقد احترمتك كرجل مُسن لكنني لا أصدق أنك تفعل هذا هل سيدك هنا؟ أن تأتي متأخرًا أفضل من ألا تأتي أبدًا تعال للجانب الصحيح الآن ساعدني في قتلهم وإنقاذ الآنسة جاو من أين جاء هذا الغبي؟ أيها الرجل العجوز، هل تسمع هذا؟ إنه يطلب من هوانج أن يأتي للجانب الصحيح توقفي عن الضحك أيها الشاب، هل أنت حبيبها؟ تحاول إنقاذها بهذه الطريقة ألا تخشى الموت؟ لا أنا لا أخاف من الموت لأنني أفعل الشيء الصحيح تخلى عنها الآن وسيغفر لك وإلا كل العشائر الصالحة ستحاول العثور عليها ماذا؟ هوانج هي، تحدث فورًا كنت تحاول خداعنا لنتركها لك حتى تستفيد بالكامل بمفردك لقد قمنا بكل الأعمال القذرة
18:06
والآن تريد التخلص منا؟ ليس بهذه السهولة لنرى فقط من الأفضل أيتها الأخت شياو ليان، انطلقي بسرعة إلى أين تذهبان؟ لقد فشل الكبير هوانج يا فتاة، تعالي معي أيتها الأخت شياو ليان، اركضي سوف أوقفهما لنذهب معًا !اركضي وي نينج !تاو هونج، لو ليف، كيف تجرأتم أيها العم شين أنا أحذركم، اتركوا ابنة أخي وشأنها !غادروا آه شيانج أيها الأخ تساو أيها الأخ تساو، هل أنت بخير؟ هل أنت بخير؟ شين شين، لا تكن ثرثارًا سنأخذ هذه الفتاة اليوم أيها الرجل المُسن أيها العم شين عزيزي عزيزتي عزيزي اذهبي من هنا زوجان مثل الطيور في الغابة سوف يتركان بعضهما البعض عندما يحين الوقت اهربي !اصمت شين شين، افعلها الآن شين شين، من فضلك اترك زوجتي أنا، أنا لا تضيع جهودك عزيزي أليس من الجيد لنا أن نموت معًا؟ سأكون زوجتك في حياتنا القادمة لأسمح لك بإزعاجي
20:57
حسنًا، سأساعدك على تحقيق ذلك أيها العم شين، انتظر سيدي، سيدتي قال الكبير هوانج أنه في ذلك الوقت كانت معركة جبل تشينج يا من قبل تحالف البحيرات الخمس التي تسببت في وفاة طفلكما هل هذا صحيح؟ لماذا تسألينا؟ اسألي الفارس شين تحالف البحيرات الخمسة جعلنا نخسر طفلنا وتسبب لنا بالأذى العقلي والجسدي لن أعيش بلا ثأر إذا لم أستطع أخذ ثأري وأنا على قيد الحياة فسأكون شبحًا يطارد جاو تشونج كانوا يقولون الحقيقة لهذا السبب طوال تلك الأعوام أيها العم شين من فضلك اتركهما شياو ليان لقد تم اختطافك لفترة طويلة كانت هذه مؤامرة الكبير هوانج لقد تم استغلالهما من قبله على الرغم من اختطافها لي إلا أنها تتمتع بطبيعة جيدة في كل مرة حاول الكبير هوانج الإساءة لي كانت تقوم بإيقافه
22:27
أيها العم شين متى يمكن وقف دائرة الانتقام؟ نحن تحالف البحيرات الخمس ندين لهما بحياة ويجب أن نعيدها اليوم يا آنسة، لسنا بحاجة إلى شفقتك هل هذه هي الطريقة الصحيحة لجعل الأمور متساوية؟ مات ابني في سن مبكر !أغلقي فمكِ، عزيزتي أيها الزعيم شين لقد كنا في عالم فنون القتال لمدة عشرين عامًا على الرغم من أننا لسنا شخصين جيدين إلا أننا نحافظ على وعودنا لذا اليوم إن عفوت عنا سننهي علاقتنا بعالم فنون القتال هذا اصمت، لا يمكنك أن تقرر نيابةً عني شين شين إنه خائف لكنني لن أتوقف أبدًا عن الانتقام من التحالف اقتلني إذا كنت تجرؤ في معركة جبل تشينج يا لم تكن ابنة أخي قد ولدت الضغينة بين الأجيال السابقة يجب ألا يتورط الصغار بها لحماية ابنة أخي سأدعكما تذهبان اليوم وإن كنتما ما زلتما ترغبان الانتقام من تحالف البحيرات الخمس فاسعيا ورائي فحسب سوف أنتظر ارحلا أنت انتظرا سيدي سيدتي
24:32
اعتنيا بنفسيكما هل وي نينج بخير؟ أنتما دائمًا معًا لقد وجدت العم شين، أليس كذلك؟ هذا صحيح أشعر بالراحة لأنهما آمنان أيها الفارس شين، اقتلني كما تشاء آه شيانج، ما الذي تتحدثين عنه لماذا يقتلك العم شين؟ أين وين كي شينج؟ لقد قلت لا أعرف وسوف أستمر في عدم المعرفة لن يكذب المرء أمام الموت أنا لا أكذب عليك آه شيانج، ما الذي تتحدثين عنه أيتها الأخت شياو ليان من أجل الأعمال الصالحة من فضلك عديني ألا تخبري الأخ تساو بأنني قولي، ما الذي تتحدثين عنه يا آه شيانج؟ شياو ليان، تعالِ إلى هنا لا تقفي معها يا عمي لا بُد من وجود سوء فهم وسوف نحله أي سوء فهم؟ إنها تابعة لزعيم وادي الأشباح اسأليها فحسب هل آه شيانج اسمها الحقيقي؟ إنه اسمي أنا لا أغير اسمي شريرة الجمشت جو شيانج كتاب الأشباح يسجل الأشباح الصغيرة مثلي؟ أشعر بالاحترام لماذا تتركين وين كي شينج وتبقين مع ابن الأخ تساو؟
26:33
فقط قولي الحقيقة حتى لو قلتها أنت لن تصدقني لا أريد أن أكون وحدي بعد الآن أريد إيجاد طريقة للعودة إلى الحياة وقضائها معه هل تصدق هذا؟ طالما أنكِ تعلمين أن هويتكِ قد انكشفت لماذا جئتِ إليَّ إذًا؟ ألا تخشين أن أقتلك؟ ليس لدي خيار كما يقول المثل الأزواج يتبعون بعضهم البعض لم أتمكن من فعل ذلك إلا لأنني وجدت لنفسي الرجل الصالح أيها القائد شين من فضلك، من أجل أعمالي الصالحة أخبرني هل أنا في كتيب الأشباح؟ لا هذا جيد لن يعرف الأخ تساو أبدًا أيها القائد شين والأخت شياو ليان لديَّ معروف لأطلبه منكم بعد قتلي هل يُمكنكم إخفاء الأمر عن الأخ تساو؟ أخبراه أن هوانج هي قتلني فحسب حتى لا يعرف أنني كذبت عليه هل يمكنك فعل هذا من أجلي؟ لا، أنتِ لستِ هكذا أيها العم شين آه شيانج فتاة جيدة لا تقتلها
28:26
لا تقتلها من فضلك أيتها الفتاة السخيفة لا تكوني حمقاء مثلي قضيت نصف حياتي ولكن ما زلت عاجز عن التفريق بين البشر والأشباح تعالِ معي سيدي، هل ستعلمني الملاكمة؟ منذ أن أنهيت تعليمي لم أركز على الملاكمة إذا علمك عمك شيئًا سوف تستفيد هذا هراء هل من الصواب عدم تعليم تلميذك وترك شخص آخر يعلمه؟ هل أنت شخص آخر؟ بالطبع لا أيها العم وين، هل يمكنني مناداتك بالسيد؟ إن لم تجب سأعتبرك موافقًا أيها الشقيّ كنت لطيفا بسيط التفكير ولكنك الآن ماكر مثل القرد أيها السيد الصالح أين تعلمت مهاراتك؟ توقف يا شقيّ لقد أصبح شقيًا جدًا بفضلك تشينج لينج لقد بدأت للتو في التعلم المهارات المتطورة صعبة عليك اليوم سأعلمك أبسط مهارة أسلوب قتال النخلات الثمانية سيدك الأكبر عرفني على فنون القتال باستخدامها سيدي، بالحديث عن الأمر نحن هنا منذ أيام وتم تطهير الغرف أنا لم أقد احترامي للسيد الكبير لماذا لا نذهب لزيارته قبل أن تعلمني اليوم؟
30:44
يجب أن تخبره أنك تملك تلميذًا مثلي وأنك وجدت السيد وين سوف يرتاح في النعيم تشينج لينج، أنا لقد كنت في نعمة القائد تشين وكان يجب أن أقدم له احترامي حسنًا، سنذهب معًا [مقابر تشينج جيو شياو وتشينج هواي تشانج وياو] السيد والسيد الكبير لقد جاء التلميذ تشانج تشينج لينج أخيرًا تأكدا أنني سأبذل قصارى جهدي لجلب المجد لقصر الفصول الأربعة أيها السيد الأكبر لا بُد من أنك بالفعل رأيت والدي والسيد لونج التعريفات مبعثرة هنا قليلًا ولكن لا يهم، فنحن عائلة من فضلك أخبرهم أن تشينج لينج جيد الآن ويحرز تقدمًا يوميًا أنا أتعلم سر خزانة لونج يوان التي نقلها السيد لونج باجتهاد على الرغم من أن الأمر صعب أيها الشقي أنت كثير الكلام هكذا وأنت طفل كيف سيكون الأمر عندما تكبر؟ لدي الكثير لأقوله للسيد الأكبر أخبرني أبي أن الموتى لا يختفون تمامًا ولكنهم يحافظون على القليل من وعيهم لا لن يفعلوا ذلك بل سيفعلون أيها العم وين قل شيئا للسيد الأكبر تشينج لينج إذا استمرت أرواحهم فلا يتعين على المرء أن يتكلم في بعض الأحيان يكون من الأفضل الاحتفاظ بالحديث في قلبك
32:34
هذا صحيح حسنًا، سأقول في عقلي تشينج لينج توقف سوف ينزعج سيدك الأكبر إن واصلت إذا كان لديك أي شيء آخر لتقوله احتفظ به للمرة القادمة سنأتي للزيارة كثيرًا لاو وين آه شو هل يمكنك الرحيل أولًا؟ أحتاج إلى بعض الوقت بمفردي حسنًا تشينج لينج في العالم هل يوجد حقًا عالم آخر؟ سيدي أقصد العم تشين [قبر تشينج هواي تشانج وزوجته ياو] أيها الزميل الأكبر تشين إذا كنت في الجنة فهل رأيت والديَّ؟ أتمنى أن يكون هناك أرواح بعد الموت ولكنني أخشى أنك إن رأيت الطريق الذي قد سلكته أنا ستجدني أُصيب اسم قصر الفصول الأربعة بالعار في البداية عندما لم أستطع تحمل الأمر كنت أتظاهر بأنني لست من يعاني بل مجرد كابوس لتشين يان وعندما استيقظت وجدت نفسي في الفناء الوقت يتوقف في اللحظة التي جندتني فيها أتمنى ألا تزول تلك اللحظة قط ولكنني اكتشفت لاحقًا أنه لم يكن تشين يان من في داخل الكابوس بل كنت أنا في حلم جميل لتشين يان القدر لا يُحقق المطلوب
36:23
ولم يتم رد الدين إن كان هذا ما في الأمر فأنا أفضل أن أكون شيطانًا وأن أعثر على العدل الخاص بي ضد القدر لم تكن الدماء تسري في عروقي طوال عشرين عامًا بل الكراهية فكرة الانتقام ساندتني لكي أنهض من الجحيم وأن أصبح سيد الأشباح وملك السُم ذلك الأحمق لم يتوقع هذا مطلقًا بعد عشرين عامًا يمكنني تحقيق لعنة تشين يان قبل وفاته واحدًا تلو الآخر اقتلهم جميعًا أُودى بحياتهم جميعًا جميعهم ولكن بعد قتلهم جميعًا لم تقل كراهيتي كل الذين خانوا ورحلوا وأساؤوا إلينا يملكون دم والديّ إنهم شياطين بجلود بشرية لن أعفو عن أحدٍ منهم لقد تخلى العالم عني وسأقتلهم جميعًا عندما غادرت الوادي أقسمت لنفسي أنني سأحرق عالم النفاق هذا وأعيدهم جميعًا للجحيم إذا كانت هذه خطيئة سواء كان الموت الذي لا يحصى أو الجريمة القوية فيجب أن أكون أنا مصدرها الوحيد وإذا كنت سأدفن أيضًا فأنا على استعداد للقيام بذلك ولكن
38:07
لكن طالما أنني قد وُضعت في الجحيم لماذا تعطيني طريقًا للعودة إلى الأرض؟ حياتي أنا وين كي شينج دُمرت ولست مؤهلًا لدعوتك سيدي إذا كانت هناك حياة أخرى سأفعل أي شيء لرد هذه النعمة وإذا لم تكن هناك حياة أخرى وحتى لو كنت متجهًا إلى الجحيم فما زلت أشكرك على إعطائي لحظات من السطوع آه شيانج لقد استيقظت أيها الأحمق آه شيانج، أين الأخت شياو ليان؟ لا تقلق اشرب بعض الماء أولًا أيها الأحمق أخبرتك أن تراقبهم فقط لحسن الحظ، أحضرت أشخاصًا من قصر السيف المكسور ووصلت في الوقت المناسب وإلا كنت ستموت طالما أنكِ أنقذتيها فأين ذهبوا؟ الأخت شياو ليان كانت تشعر بالصدمة وأعادها القائد مو إلى تحالف البحيرات الخمس حسنًا، جيد لم يتأخر شيء من الأفضل عدم إخباره بأي شيء آه شيانج، أنت ذكية جدًا ذكية؟ ليس حقًا قال أحدهم أنني جبانة لا يا آه شيانج آسف على ذلك لقد كنت مشوشًا وكنت متسرعًا وغبيًا لمَ لا تضربيني قليلًا؟ لا تغضبي أنت أيها الأحمق ابق مكانك فحسب لا يريد أحد ضربك سأبقي يدي نظيفة آه شيانج
41:31
هل هذا لأننا نملك أقدارً متضاربة؟ منذ أن قابلتني تعرضت للإصابة في كثير من الأحيان إنها ليست غلطتك أنا سيء في القتال وأستمر في الفشل ولكن لا تقلقي بعد العودة إلى جبل تشينج فينج سأعزز مهاراتي ومن ثم سأحميك لن أسمح لأي شخص أن يسيء إليكِ من سيفعل ذلك، أنت فقط؟ لا، لن أفعل وكيف أجرؤ؟ بالإضافة إلى أن السيد يعتني جيدًا بالفتيات الأخوات اللاتي تأتين لنا من طوائف أخرى تُعاملن كالكنز إن علم السيد أنني أزعجتك فبالتأكيد سوف يكسر ساقي والأخ وين انتظري آه شيانج كيف يمكنني مضايقتك؟ أنت تشتتين انتباهي ماذا لو كان لدينا حقًا أقدارً متضاربة ماذا عسانا نفعل؟ ما الذي تتحدثين عنه آه شيانج؟ هذا مُحال أنا جادة في ذلك ماذا لو كان لدينا حقًا أقدارً متضاربة؟ سأعطيك حياتي إذن آه شيانج ولكن قبل ذلك هل تستطيع أن تطعميني شيئًا ما؟ أنا أتضور جوعًا بالطبع، تفضل احترس، الطعام ساخن تفضلي، فلتأكلي أولًا سوف أشاهدك فحسب فلتأخذي الأكبر الكعكة التي طهتها آه شيانج لذيذة للغاية إنها الأفضل في العالم
44:09
♪كانت السماء رمادية عندما عبرت النهر البارد♪ ♪ضوء القمر في فنجاني ليلًا يعكس حزن ابتسامتي♪ ♪من سمح ليّ بالتجول حول العالم على ظهور الخيل؟♪ من الثمل في أحلامه الذي لا يستطيع العثور على♪ ♪الطريق إلى منزله عندما يستيقظ؟ ♪يتساقط المطر البارد على نافذتي♪ لا أمانع الكراهية والقذف♪ ♪ولكن الكآبة تستمر ♪نسيم الربيع يُخّضر جانب النهر♪ ♪ولكنه لا يستطيع تدفئة قلبي البارد♪ ♪هل هذا ضوؤنا من العدم؟♪ أندم على عدم لقائك باكرًا♪ ♪ولكننا ها قد تقابلنا ♪لا تدع المواسم تنقضي هدرًا♪ تخلى عن مغامرات ركوب الخيل♪ ♪من أجل حياة هادئة مسالمة
45:24
♪أضواء عشرة ألاف عائلة تُضيء العالم♪ يختفي الماضي كالدخان♪ ♪في عاصفة رملية سأُمضي ما تبقى من حياتي♪ ♪أستمتع بالحياة برفقتك ♪سأبقى برفقتك للأبد♪

DOWNLOAD SUBTITLES: