MULTISUB【山河令 Word Of Honor】EP09 | 张哲瀚龚俊仗剑江湖,执手天涯 | 张哲瀚/龚俊/周也/马闻远/孙浠伦/陈紫函/寇振海/黑子 | 古装武侠片 | 优酷 YOUKU

MULTISUB【山河令 Word Of Honor】EP09 | 张哲瀚龚俊仗剑江湖,执手天涯 | 张哲瀚/龚俊/周也/马闻远/孙浠伦/陈紫函/寇振海/黑子 | 古装武侠片 | 优酷 YOUKU

SUBTITLE'S INFO:

Language: Arabic

Type: Robot

Number of phrases: 710

Number of words: 3214

Number of symbols: 14288

DOWNLOAD SUBTITLES:

DOWNLOAD AUDIO AND VIDEO:

SUBTITLES:

Subtitles generated by robot
00:28
♪اسأل السيف والسكين، وتخلص من الإستياء♪ أخشى أن تُضاف الضغائن الجديدة والقديمة♪ ♪إلى مشاكلي الحالية ♪اسأل كل حركة ومناورة لترى من الأكثر مهارة♪ ♪يتغير المصير ولا يمكن التنبؤ به♪ ♪اسأل الطريق والرحلة مقدمًا♪ ♪أين توأم روحي؟♪ اسأل المطر والسماء الصافية عن المشاكل♪ ♪التي تدور بخاطري ♪واجه القمر كل ليلة♪ ♪اسأل الزهور وأوراق الشجر، لأن ألوأنهم خلابة♪ السعادة والألم وقتهما قصير♪ ♪فكم عدد الينابيع المتبقية ♪اسأل الخريف والشتاء، فأن العاصفة مستمرة♪ ♪يتبدد قوس القزح بسهولة لكن من الصعب تحمل الأيام♪ ♪لا أحد يعرف لماذا ازدهرت الأزهار مبكرًا♪ ♪الحياة لا تسخر منا، أنت أيضًا تكبر♪ ♪عالم الملاكم صغير، لكن بقية العالم شاسع♪ ♪لقد نسيت أولئك الذين رحلوا♪ ♪لا أحد يعرف لماذا ذبلت الأزهار عن سابق وقتها♪ ♪الحياة لا تشعر بالحزن، لكنك تكبر أيضًا♪ ♪مات الأبطال ولم يتبق سوى القليل من الوقت♪
01:30
♪لقد نسيت أولئك الذين رحلوا♪ [كلمة شرف] [الحلقة 9] إنه الثعلب ذو التسعة مخالب، فانج بو تشي [إذًا هذا هو الشاب الذي سرق الدرع الزجاجي من لاو وين] [لا عجب] [أنه مات مباشرةً] [بعد إمساك تلك البطاطا الحلوة] [هذا ليس خطأ آحد سواه] لا بُد أن البرقوق الذي ينمو على جانب الطريق ولا يقوم آحدًا بقطفه مرًا آه شو، لست الوحيد الذي يفهم ذلك [عبادة الروح القتالية] يا له من سلاح سام خفي من كان يعلم أن مثل هذه الإبرة الصغيرة يُمكن أن تقتل شخصًا على الفور؟ من في وادي الأشباح جيد في استخدام هذه الأسلحة الخفية؟ ثقب الإبر المُخدرة؟ وحدها نافذة السماء التي تمتلك هذا السلاح هان يينج يتحرك بسرعة فعلًا إذًا لا بُد أن درع لاو وين الزجاجي المسروق من قبل فانج بو تشي موجود في نافذة السماء الآن أخي وين، يبدو أن تحالف البحيرات الخمس مشغول اليوم دعنا لا نزعجهم أكثر من ذلك أخي أخي محق طالما أن تحالف البحيرات الخمس مشغولٌ اليوم
03:25
لن نزعجكم أكثر من ذلك سنذهب في الوقت الراهن أخي الثاني، من فضلك رافقهما إلى الخارج لا داعي هناك أشياء أكثر أهمية على المحك إعتذاراتي إذًا مؤتمر الأبطال على وشك أن يبدأ آمل أن أراكما هناك بالطبع سأكون هناك بالتأكيد في مؤتمر أبطال الرئيس جاو أراك لاحقًا [خطوط ولوحات] أخي جاو هذا جيد حسنًا تناولي المزيد بعد لماذا لا تأكل؟ ماذا؟ ألا يعجبك الطعام الذي طلبته لك؟ بالطبع لا لا أجرؤ، إنه شرف لي سأكله فورًا [كنوز غير قابلة للمقارنة] كم عمرك بالضبط؟ هل لا يزال لديك سمنة الأطفال؟ هذا لطيف للغاية ماذا؟ أنا لا أغازلك بل أحذرك هل تعرف أنه هناك غول ضمن العشرة شياطين في وادي الأشباح الذي يأكل وجوه الشباب الوسيمون أمثالك خصيصًا؟ خاصة أولئك الذين يتمتعون بسمنة الأطفال توخى الحذر إنسان يأكل البشر؟ هل هذا شيء قد يفعله إنسان؟ بالطبع لا لهذا السبب يطلقون عليهم لقب الشياطين
05:09
هؤلاء الشياطين المجانين علينا قتلهم جميعًا حتى أرتقي لمهمة طائفتي في دحر الشرور وحماية العدالة لكنني سمعت أن الشياطين أقوياء للغاية لا تفشل في قتلهم وتتسبب في مقتل نفسك بدلًا عنهم لن أفعل ذلك هذه المرة المُضيف هو تحالف البحيرات الخمس وجميع أبطال العالم مجتمعون هنا بالتأكيد سوف ندمر وادي الأشباح حقًا؟ لكنني سمعت أن شياطين وادي الأشباح دخلوا إلى مدينة يويانج قبل أمس وتركوا عشرة رؤوس في العلن كتعبير عن قوتهم إذا كان تحالف البحيرات الخمس بهذه القوة فعلًا إذًا كيف يجرؤون على إثارة المشاكل من خلفهم؟ آنسة جو، لا تقلقي أنا سوف أحميكِ طالما أنا موجود لن يحدث شيءٍ لكِ أنا لستُ خائفة شكرًا لأنك سمحت ليّ بالبقاء داخل طائفة يويانج أشعر أنني بأمان أكثر لنأكل آنسة جو قلتِ أن ذلك الغول يأكل وجوه الشباب الوسيمون بالتحديد آنسة جو هل هذا يعني أنكِ تعتقدين أنني وسيم؟ ما الذي تتحدث عنه؟ قلتِ أنني
06:35
لا شيء حسنًا لديّ شيء أودّ إخباركِ عنه لقد عثروا على فانج بو تشي لكن جثته فقط ماذا عن البضائع المسروقة؟ قدمت طائفة يويانج إشعارً بالبضائع المسروقة بالفعل من كان يتوقع ذلك؟ هل هذه هي الفتاة التي كانت تستعرض المرة الماضية؟ سأذهب لألقي نظرة آنسة جو شيانج أيتها الآنسة، هل تريدين سماع أغنية؟ أنا هنا مع شخص، لذا الوقت ليس مناسبًا اسألي بالجوار أولًا وعندما أطلب منكِ أن تغني يعني ذلك أنني أنهيت مهمتي أخبراني بمكان السيد حينها حسنًا هل أخطأت الشخص؟ أنتِ أجمل بكثير من فتاة المرة الماضية أستمري بما كنتِ تفعلين لقد أخطأت الشخص [نزل الحظ السعيد] [لماذا نافذة السماء متورطة بمسألة الدرع الزجاجي؟] [هل الأمير جين يريد الدرع أيضًا؟] [أتساءل لماذا جاو تشونج] [يخبئ تشينج لينج بعيدًا] هيا، ادخلوا ضعوا كل شيء هنا آه شو، لقد طلبت الكثير من الأطباق اللذيذة طاهي هذا النزل جيد في الطبخ [لقد بدأت أفقد حواسي] ما الذي تحدق به؟
08:27
كما يقول المثل طالما يوجد نبيذ، سنشرب اليوم الحياة لا شيء سوى ثلاثة وجبات ونوم طالما يمكنك تناول وجبة مع شخص تحبه فكل الأمور يمكن أن تنتظر أخيرًا قلت شيئًا معقولًا اجلس، لنأكل بينما لا يزال ساخنًا نبيذ جيد آه شو، ما الذي تفكر به؟ حسنًا ما الذي لا يمكنك إخباري إياه؟ هل ما زلت قلق على تشينج لينج؟ أتساءل عمّا إذا كان من الخطأ إعادة تشينج لينج إلى تحالف البحيرات الخمس آه شو، أنت مريع للغاية تمتلك مثل هذا الوجه الوسيم وقلبك بريء ورقيق جميع الفتيات في العالم سوف يفقدون صوابهن بسببك إذا بقيت معك هل سيحبني آحدًا بعد الآن؟ أحقًا تريد إنقاذه بشتى الطرق وقبوله كتلميذ لك لكي تحميه إلى الأبد؟ لا شيء يدوم للأبد عندما كنتُ صغيرًا كنت أمتلك كلب كان هدية من شخص مهم جدًا لم تريدني أمي أن أقوم بتربيته قائلةً أن الكلاب تكون مخلصة لشخص واحد فقط طوال حياتها وأنني إذا أردتُ تربيته عليّ أن أفعل ذلك لبقية حياتي كيف لطفل في الثامنة من عمره أن يفهم معنى العمر؟ لذا بالطبع وافقت
10:24
وبعد ذلك؟ بعد ذلك قمت بخيانته لن يسير كل شيء كما تريد لكن عليك ألا تترك نفسك للندم ماذا؟ هذا يؤلم بالحديث عن الكلب برأيك أليس هذا المثال لئيم للغاية؟ هيا، نخبك نبيذ جيد هيا تناول الطعام [نزل الحظ السعيد] آه شو لماذا ما زلت نائمًا؟ استيقظ تعال معي إلى برج يوفان إنه وقت الظهيرة تقريبًا، حان وقت الاستيقاظ الجميع يقول أن برج يوفان أفضل مكان لمراقبة مدينة يويانج انهض هيا بنا - لن أذهب - هيا بنا لنذهب - لا تلمسني - هيا بنا إذا واصلت التذمر، سأقتلك هيا بنا يمكنك قضاء يومك بكل حزن أو أن تقضيه بسعادة إذا تفتحت الزهور، اقطفها إذًا لماذا تفعل ذلك بنفسك؟ انهض لا [برج يوفان] الحكماء الأربعة في مقاطعة آنجي من يكونوا؟ إنها نسمة من الهواء النقي في عالم الفنون القتالية الحكماء الأربعة لأنجي جميعهم سادة في الموسيقى لكنهم جاءوا من أماكن مختلفة لقد أصبحوا رفقاء الروح في الاهتمامات المشتركة
15:12
وتركوا عالم الفنون القتالية معًا لكي يعيشوا في غابة الخيزران الجميلة في أنجي إنهم لم يخرجوا منذ أكثر من 10 سنوات لا عجب أنهم يستطيعوا عزف مثل هذه الموسيقى السماوية هناك ثنائي بين الأربعة حكماء كانا تلميذان في نفس العشيرة وآخر عالم بلا فنون قتالية لكنه يجيد العزف على آلة القانون الأخير هو السيد اللص الوحيد، هي يي فان برغم أنه في الحضيض إلا أنه ينظر إلى النجوم دومًا هداه أصدقاؤه الثلاثة لاستبدال الشر بالخير والعيش في الغابة وهكذا أصبحوا رفقاء الروح مثل يو بو يا وتشوج زي تشي يو بو يا وتشونج زي تشي [إشارة أدبية، جاو شان ليو شوي] من الصعب العثور على رفقاء روح مثلهم العالم ليس مهمًا الأهم هو العثور على رفيق الروح [لولا حقيقة أنني لم يعُد لديّ وقت كافي] [ألن يكون من الرائع] العثورعلى رفيق روح] [أتجول معه في عالم الفنون القتالية [وأقضي بقية حياتي] [مثل الحكماء الأربعة لأنجي؟] [لمَ التشاؤم؟] [العيش هكذا لسنتان أو ثلاثة] [أفضل من إهدار الحياة كلها] هل يمكنك فعل ذلك أم لا؟ يمكنني لقد كبر بالفعل ومع ذلك لا يزال يتدرب على الحركات الأساسية معنا
17:21
والمضحك أنه ليس جيدًا مثلنا حتى اصمتوا مبارزين طائفة بحيرة المرآة لديهم أسلوبهم الخاص إنهم لا يهتمون بالأساسيات ما الذي تعرفوه يا رفاق؟ أليس كذلك أيها السيد الصغير تشانج؟ لماذا ضربتني؟ أنا لا أضربك بل أختبرك الجميع يقول أن مهارة طائفة بحيرة المرآة في مقاومة الجاذبية فريدة من نوعها أردت اختبار مهاراتك لكن من كان يعرف؟ إن حركة الضفدع خاصتك مميزة حقًا انصرف فحسب كيف سيحب السيد الصغير تشانج حركاتنا المملة والأساسية؟ دعونا لا نجعله يتأخر عن الغداء [عبادة الأدب] [قصر تشونجوو] مرحبًا آسف ألا ترى إلى أين تذهب؟ أختي شيانج هل أنت سعيد برؤيتي؟ أنت طويل بما يكفي الآن حتى أداعب رأسك لا تبكي أيها الفارس لماذا ما زلت تبكي؟ لا تبكي ظننت أنني لن أراكِ مجددًا اعتقدت أن السيد لم يعُد يريدني بعد الآن السيد؟ العم تشو تشو شو؟ حسنًا، حسنًا في الحقيقة، إنه لم يقبلني تلميذًا له حتى الآن بعد لكن العم وين أخبرني
19:21
أن العم تشو رقيق القلب وأنه سيقبلني إذا أصريت عليه وناديته بـ مُعلمي هل قال أيضًا أنه حتى النساء الصارمات لا يقاومن الرجال المبتذلة؟ هذا صحيح، كيف علمتِ ذلك؟ جديًا إنه لم يعلمك أي شيء جيد أبدًا أختي شيانج، طالما أنتِ هنا أيعني ذلك أن المُعلم والعم وين هنا أيضًا؟ أين هما؟ إنهما لم يحضرا حسنًا طائفة يويانج محروسة جيدًا وممنوع دخول أي شخص لقد أرسلاني لأعتني بك على وجه الخصوص أختي شيانج، أنتِ طيبة للغاية معي إذًا... كيف دخلتِ؟ هذا هو الفناء الداخلي أختي، هل تسللتِ للداخل؟ بالطبع لا لقد تمت دعوتي إلى هنا مؤتمر الأبطال على وشك البدء هناك العديد من الأشخاص المختلفة في المدينة الآن آه شو هؤلاء الأولاد الذين يرتدون زي العذارى ويزورون بيت الهوى لأول مرة من أي طائفة هم؟ طائفة جبل هوا لقد اهتموا دائمًا بنظافة ملابسهم الملابس الفوضوية تتعارض مع قواعد الطائفة الآن أفهم من أين جاءت شيانج بكل هذه الكلمات اللئيمة آه شو، ماذا عن هؤلاء إذًا؟ عشيرة القبضة الحديدية [الروح المستقيمة والميمونة] تتحكم عشيرة القبضة الحديدية في جيانج شيانج إثنين من النمور لا يستطيعان السيطرة على نفس الجبل
20:46
لذلك فإنهم لا يتفقوا جيدًا مع طائفة يويانج آه شو لماذا تعرف الكثير عن جميع الطوائف وقوانينهم؟ أيمكنك أن تعرف ما هي طائفتي؟ فنونك القتالية معقدة وتتغير باستمرار ما لم يكن مُعلمك يعرف مهارات جميع الطوائف فلا بُد أنك تعلمت على يد أكثر من مُعلم لاو وين، هل يمكنك تغير عادتك من جعلي أخمن باستمرار؟ فقط أخبرني ما تريد أن تخبرني إياه توقف عن جعلي أخمن مؤتمر الأبطال حيث يتجمع الأبطال لمدح الأبطال هؤلاء الأشخاص يعرفون بكل تأكيد كيفية مدح أنفسهم أيظن هؤلاء العامة أنهم يستحقون لقب أبطال؟ آه شو، برأيك كم عدد الأبطال الفعليون الموجودن في عالم الفنون القتالية؟ فقط الأشخاص عديمي الخبرة يتوقون إلى أن يكونوا أبطالًا إذًا ماذا عن الخبراء؟ الخبراء يعرفون "أن كل شخصية في العالم "بطل مكتوبة بالدماء إذا لم يكن دمائهم فلا بُد أنها دماء الآخرين لقد تجاوزت العمر الذي أودّ أن أكون فيه بطلًا والآن أنا مجرد متجول في هذا العالم
22:14
لا يمكنني القول لاو وين، هل تريد أن تصبح بطلًا أم متجولًا؟ هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون أن يصبحوا أبطالًا أحب مشاهدة العرض لكن لا أريد أن أكون جزءًا منه دع الأبطال يذهبون ويتجمعون كمتجول في هذا العالم كل ما أحتاجه هو أنت آه شو إلى أين تذهب؟ لماذا تذهب من هذا الاتجاه؟ آه شو لقد اشتريت هذا النبيذ من أجلك مجددًا؟ ألم تقل أنك لا تستطع النوم بعد الواحدة صباحًا؟ طالما لا تستطيع النوم على كل حال إذًا اصعد إلى السطح معي لنشرب ونمدح القمر دعني أخبرك يبدو القمر جميلًا الليلة لنستمتع بالقمر مع هذا النبيذ الرائع الصفصاف يملأ المدينة♪ ♪ولكنني لا أرى عسيل الصفصاف ينبغي على الفرد أن يستمتع بالحياة عندما يسير كل شيء على ما يرام ارتقي إلى مستوى القمر المجيد والنبيذ سافر المرسال آلاف الأميال♪ ♪ولكنني ما زلت لا أعرف عنك شيئًا ♪أيامي مملة وقاتمة♪ [متجر نبيذ تشينج] هل أنت هنا؟ ♪تفتحت الأزهار وأنا ما زلت جاهلًا♪
24:32
♪وذبلت بينما غادرت الريح الشرقية♪ آه شو، هل تعرف؟ أنا سعيد للغاية لماذا لا تسألني عن سبب سعادتي؟ أنت ستخبرني عن السبب عندما تريد ذلك إذا كنت لا تريد إذًا لماذا قد أسأل؟ ♪أحلامنا وحيواتنا قصيرة♪ ♪لقد خسرت نفسي♪ ♪إن كان الطائر منعدم القلب، فلن يعود♪ يا لها من ليلة جميلة لا بُد أنه توجد مباراة موت يا لها من طريقة لتعكير المزاج هذه ليست مباراة الموت الوحيدة في مدينة يويانج الليلة [قاعة شيانج مينج] رائحة الزهور تملأ يويانج الدرع الزجاجي في جميع أنحاء المدينة أنا سعيد لأن العرض بدأ أخيرًا لاو وين، ما الذي تحاول قوله؟ لا يمكنك وصف العرض الجيد هيا، دعنا نذهب للمشاهدة [قاعة يويتيان] لا عجب أن المكان أصبح هادئًا "لقد قاموا بأداء "لنهلك معًا
28:01
هذا رائع العملاق جيانج تشي سيد الشفرة الغاضب، لي هينج كلاهما مشهوران بطريقة ما لماذا ماتا بهذه الطريقة المضحكة؟ لهذا السبب يأتي الجميع إلى هذا العالم لأجل الربح ويرحلون أيضًا لأجله متى سيفهم هؤلاء الحمقى أنهم يجب أن يبقوا على قيد الحياة على الأقل لكي يستمتعوا بمزايا الأشياء هذه هي القطعة التي سرقها بو تشي منك تبدو مثلها أتبدو مثلها؟ آه شو، أنت ذكي للغاية فكر في ذلك قليلًا لماذا هذين القطعتين من الدرع الزجاجي متشابهتان للغاية؟ [متناغم ومزدهر] آه شو، برأيك أليس هذا مضحكًا للغاية؟ آه شو انتظرني، ما الخطب؟ ما الخطب؟ لاو وين ألا تظن أن هذا خطأ؟ لماذا خطأ؟ كل هؤلاء الأشخاص كانوا سوف يتسببون في مقتل أنفسهم على كل حال لقد أضفت الوقود إلى النيران فحسب لاو وين، كنت أظن أنك تتظاهر بأنك مجنون وأحمق لم أتمكن من ملاحظة أنك مجنونٌ بالفعل
29:45
[جناح يصل إلى الغيوم] [متناغم ومزدهر] [طائفة يويانج] أيها الزميل الأصغر ابتعد أنت تجلب سوء الحظ في الصباح الباكر سوف نوزع العصيدة في غضون ساعتين هذا أنا أسرع أخبر السيد بسرعة أيها الزميل الأكبر؟ أخبر السيد بسرعة ليساعدني أحدكم أيها الزميل الأكبر آه شو، حان وقت الاستيقاظ حسنًا، لا تغضب أكثر من ذلك إنها ليست مشكلة ضخمة آه شو آه شو؟ آه شو جديًا؟ هل هذا مزيف؟ أجل لقد ظهرت ثلاثة قطع من الدرع الزجاجي الليلة الماضية، تم تداولها عدة مرات بين الأشخاص وكانت هناك معركة دامية في كل مرة هذا صحيح مؤتمر الأبطال على وشك البدء لكن الدرع الزجاجي منتشر بكل مكان الآن يتسبب في مشكلة هذا مُهين لتحالف البحيرات الخمس بالفعل لا تقلق، يا أخي الأكبر سوف نقتل أي شخص يجرؤ على التسبب في مشكلة سواء كان إنسانًا أم شبحًا أليس كذلك يا أخي الثاني؟
32:18
أجل أيها الزميل الأكبر، أرجوك استيقظ بسرعة، حسنًا؟ إنني قلقة عليك حقًا هناك العديد من الأمور التي عليك الاعتناء بها لأجل الطائفة كما أنك مساعد أبي الأفضل بدونك أصبح شعر أبي رماديًا أجبني، أيها الزميل الأكبر [يوي] افتح الباب حسنًا تناولا الطعام تناولاه بسرعة جاو شان، ماذا تفعل؟ توقف - لا تمسكاني - !إنهما مجرد أحمقان لن يشعرا بالألم !من يهتم؟ ضربهما قد يساعدني للتنفيس عن غضبي جربنا جميع وسائل التعذيب لكنهما لم يقولا أي شيء لا فائدة من ضربهما صحيح، جاو شان يبدوان مثيران للشفقة لا بُد أنهما تعرضا للخداع هل تشفق عليهما؟ لماذا لم تشفق على الزميل وي وزميلنا الأكبر؟ !إنه لا يزال في غيبوبة جاو شان !أيها الزميل، أيها الزميل لماذا لم تذهب إلى قاعة ريني؟ ماذا حدث؟ حدث شيء خطأ لقد أرسلنا كل ما بوسعنا السادة والآخرون هناك أيضًا [قاعة ريني] [اللطف المطلق] أيها الحكماء الأربعة لأنجي أنتم لم ترتكبوا أي خطأ ونحن لا نريد اختلاق مشكلة أيضًا !هيا أعطونا الدرع الزجاجي بسرعة عزيزي، لمَ لا نعطيهم الدرع الزجاجي؟
34:29
يجب أن نحفظ وعدنا عزيزي أعطي أعطي هذا للفارس جاو !عزيزي !عزيزي !أخي الأكبر - !أخي الأكبر - الدرع الزجاجي ليس ملكًا لأحد لماذا قد نعطيه إلى عصابات المتسولين؟ ألا تدعي أنكم أكبر عصابة في العالم؟ هل تحاول سرقة هذا بالقوة؟ يا لها من مزحة إذا استخدمنا القوة هل كنتِ ستزالين على قيد الحياة حتى الآن؟ هذا الدرع يتضمن أسرار الفنون القتالية لجميع الطوائف والعشائر بما في ذلك عصابات المتسولين من المعقول جدًا أن نستعيد ذلك الدرع الزجاجي سيدة باي، هذا لأجل مصلحتكِ انظري إلى أصدقائنا هنا إنهم ليسوا عاقلين مثل عصابات المتسولين سيد هوانج، ماذا تقصد؟ ماذا؟ الحكماء الأربعة لأنجي على حق الدرع الزجاجي ليس ملكًا لأحد الشخص القوي هو الذي يتحكم به لو أن عصابات المتسولين لديهم الحق في القتال لأجله ألا يكون من حق طائفة جبل هوا فعل ذلك؟
35:52
ما علاقة هذا بك؟ هل هذا هو دورك؟ أيها المتسول القذر هل أنت أحمق من كثرة حبك للطعام؟ [جاو شان نو] الدرع الزجاجي [جاو شان نو] كان أخر مرة مع آو لاي زي الجميع يعرف أن وادي الأشباح قتلوه "والآن دور "الحكماء الأربعة لأنجي مما يعني أنهم كلاب وادي الأشباح أيها القزم الملعون ليس مسموحًا لك بالكلام هنا !أخي الثالث !أخي الثالث !أخي الثالث !فينج شياو فينج، أيها الوغد الشرير أعطنا الترياق إذًا أعطني الدرع الزجاجي هل لديك أي كرامة؟ لا بأس لعصابات المتسولين وطائفة جبل هوا وطائفة كونج تونج بالقتال لأجل الدرع الزجاجي بعد كل شيء، أسرارهم مُسجلة في ذلك المستودع من أي حفرة قفزت للخارج أيها القزم؟ قبل عشرون عامًا، لم تكُن حتى موجودًا في العالم !أنصرف، اغرب عن هنا !أنت تثير اشمئزازي !جاو شان نو، اضربها !هذا يكفي هوانج الكبير، لطالما كانت عصابات المتسولين في علاقة طيبة مع تحالف البحيرات الخمس لكن أنت وتلاميذك تستمرون في إثارة المشكلات
37:26
في المدينة هل تتجاهل تحالف البحيرات الخمس؟ رئيس جاو، أنا الذي يتعين عليه سؤال ذلك تحالف البحيرات الخمس أصبح متعجرفًا ولا يُطاق مؤخرًا لكنني تركت الأمر يمضي لأجلك والآن، هل جلبت العديد من الأشخاص لمهاجمتنا؟ هل يتصرف تحالف البحيرات الخمس بهذه القوة لأنه يظن أنه لا يوجد مساوٍ له في عالم الفنون القتالية؟ هوانج الكبير هذا ليس مكانك لتتحدث بالنيابة عن عالم الفنون القتالية، أليس كذلك؟ لا تتبع طائفة جبل هوا إلا قيادة الزعيم جاو أيها المتملق سمعة تحالف البحيرات الخمس والطوائف القتالية تدمرت بسببك هوانج الكبير أنت مُقرب للغاية من تاو هونج ولف ليو أنت الشخص الذي قام بإهانة عصابات المتسولين هذا أفضل من تحالف البحيرات الخمس الذي لا يمتلك أي كرامة أبدًا أيتها الجدة تاو هونج، لا تظني أن بإمكانكِ نشر الشائعات كما يحلو لكِ فقط لأنكِ امرأة لا يمكنني قطع لسانكِ لكن يمكنني كسر عنقكِ كيف تجرؤ؟ ماذا تفعلون؟ شين شين، كيف تجرؤ على قول ذلك؟ وتفتخر بنفسك لكونك من طائفة لائقة ومشهورة
38:39
قتل الشياطين وصون العدل واجب على الطائفة اللائقة زعيم جاو، أنت جريء فعلًا كم عدد الديدان التي انسكبت من هذا القدر الفخاري القديم؟ هذا مثير للاشمئزاز لن أقاتلكم بعد الآن فينج شياو فينج، لا تذهب اترك الترياق أخي الخامس، اوقفه اتبعوني سيدة باي، هذا السيد جاو الحكماء الأربعة لأنجي هم ضيوفي الكرام سأنتظر وأرى من يجرؤ على إزعاجكم سيدة باي الدرع الزجاجي توقفا، لا تقتلاه لقد عشنا في عزلة لمدة 15 عامًا ونسينا كل همومنا تدمرت رفقة 15 عامًا في لحظة بسبب هذا الشيء أخي دو، أنت زعيم جاو نحن الأربعة انسحبنا من هذا العالم قبل زمن وأردنا أن نقضي بقية حياتنا في الغابة فحسب لقد خرجنا فقط لكي نشارك في مؤتمر الأبطال بسببك لكنني لم أتوقع أبدًا أن صداقتنا المخلصة
41:03
قد تتسبب في موتنا بمدينة يويانج جاو تشونج سرق أخي باي الدرع الزجاجي لأجلك أكان الأمر يستحق؟ أكان يستحق؟ أخي دو، أنا أعتذر لكن اطمئن يا أخي دو بكل تأكيد سأقوم بالثأر لك وللآخرين ما الفائدة من الاحتفاظ بك إذا لم يتبقَ لديّ رفقاء روح؟ أخي دو لا زعيم جاو كل دين له مدين مات الحكماء الأربعة لأنجي إما بشكل مباشر أو غير مباشر بسبب فينج شياو فينج هذا ليس له علاقة بعصابات المتسولين تم خداع هذا الأخ وتسميمه تاو هونج ولف ليو تصرفا من مُنطلق الدفاع عن النفس عصابات المتسولين وتحالف البحيرات الخمس لا تحتاج إلى إفساد علاقتهم بسبب هذا الحادث الصغير هوانج الكبير ألا تريد الدرع الزجاجي؟ خذه هل قطعة واحدة تكفي؟
42:47
سأعطيك الأخرى جميعًا في الـ 15 من يوليو بعد مؤتمر الأبطال سأفسر بكل وضوح كل شيء عن الدرع الزجاجي لكم هوانج الكبير، كلانا يجب أن نقوم بتسوية أمورنا بعد المؤتمر حسنًا [قاعة ريني] ♪كانت السماء رمادية عندما عبرت النهر البارد♪ ♪ضوء القمر في فنجاني ليلًا يعكس حزن ابتسامتي♪ ♪من سمح ليّ بالتجول حول العالم على ظهور الخيل؟♪ من الثمل في أحلامه الذي لا يستطيع العثور على♪ ♪الطريق إلى منزله عندما يستيقظ؟ ♪يتساقط المطر البارد على نافذتي♪ لا أمانع الكراهية والقذف♪ ♪ولكن الكآبة تستمر ♪نسيم الربيع يُخّضر جانب النهر♪
45:02
♪ولكنه لا يستطيع تدفئة قلبي البارد♪ ♪هل هذا ضوؤنا من العدم؟♪ أندم على عدم لقائك باكرًا♪ ♪ولكننا ها قد تقابلنا ♪لا تدع المواسم تنقضي هدرًا♪ تخلى عن مغامرات ركوب الخيل♪ ♪من أجل حياة هادئة مسالمة ♪أضواء عشرة ألاف عائلة تُضيء العالم♪ يختفي الماضي كالدخان♪ ♪في عاصفة رملية سأُمضي ما تبقى من حياتي♪ ♪أستمتع بالحياة برفقتك ♪سأبقى برفقتك للأبد♪

DOWNLOAD SUBTITLES: