MULTISUB【山河令 Word Of Honor】EP15 | 张哲瀚龚俊仗剑江湖,执手天涯 | 张哲瀚/龚俊/周也/马闻远/孙浠伦/陈紫函/寇振海/黑子 | 古装武侠片 | 优酷 YOUKU

MULTISUB【山河令 Word Of Honor】EP15 | 张哲瀚龚俊仗剑江湖,执手天涯 | 张哲瀚/龚俊/周也/马闻远/孙浠伦/陈紫函/寇振海/黑子 | 古装武侠片 | 优酷 YOUKU

SUBTITLE'S INFO:

Language: Arabic

Type: Robot

Number of phrases: 627

Number of words: 3586

Number of symbols: 15954

DOWNLOAD SUBTITLES:

DOWNLOAD AUDIO AND VIDEO:

SUBTITLES:

Subtitles generated by robot
00:28
♪اسأل السيف والسكين، وتخلص من الاستياء♪ أخشى أن تُضاف الضغائن الجديدة والقديمة♪ ♪إلى مشاكلي الحالية ♪اسأل كل حركة ومناورة لترى من الأكثر مهارة♪ ♪يتغير المصير ولا يمكن التنبؤ به♪ ♪اسأل الطريق والرحلة مقدمًا♪ ♪أين توأم روحي؟♪ اسأل المطر والسماء الصافية عن المشاكل♪ ♪التي تدور بخاطري ♪واجه القمر كل ليلة♪ ♪اسأل الزهور وأوراق الشجر، فإن ألوانهم خلابة♪ السعادة والألم وقتهما قصير♪ ♪فكم عدد الينابيع المتبقية ♪اسأل الخريف والشتاء، فإن العاصفة مستمرة♪ يتبدد قوس القزح بسهولة♪ ♪لكن من الصعب تحمل الأيام ♪لا أحد يعرف لماذا ازدهرت الأزهار مبكرًا♪ ♪الحياة لا تسخر منا، أنت أيضًا تكبر♪ ♪عالم الملاكم صغير، لكن بقية العالم شاسع♪ ♪لقد نسيت أولئك الذين رحلوا♪ ♪لا أحد يعرف لماذا ذبلت الأزهار عن سابق وقتها♪ ♪الحياة لا تشعر بالحزن، لكنك تكبر أيضًا♪ ♪مات الأبطال ولم يتبق سوى القليل من الوقت♪
01:30
♪لقد نسيت أولئك الذين رحلوا♪ [كلمة شرف] [حلقة 15] سيدي الكبير، غدًا سيكون يوم مؤتمر الأبطال قال أبي أنه سيعلن عن زواجي أنا والأخ تشينج لينج في المؤتمر لا يمكنني عصيان أوامر والدي إذا استيقظت يومًا، هل ستلقي باللوم عليّ؟ من هنا؟ إنه أنتِ، شيانج ماذا حدث لكِ؟ ماذا حدث؟ لماذا يداكِ ساخنة للغاية؟ أسرعي واستلقي لماذا كنتِ مهملة لهذا الحد؟ انتبهي مهلًا، ببطء شيانج السخيفة عليكِ أن تكوني أكثر حرصًا بهذا القُرب يمكنني بالتأكيد تجميدها بـ الأظافر الخائنة التي أعطاني إياها تشيان شياو أشعر بالحرارة قليلًا لا تذهبي، لا تذهبي حسنًا، دعيني أتحقق من نبضكِ جو شيانج، جو شيانج لا داعي للذعر، لا بُد من تجميدها سريعًا عندها فقط سيكون لديَّ فرصة لتبادلها لأجل العمة لوه !شيانج شيانج
03:17
!شيانج !شيانج قالوا أنكِ مريضة وجئتِ لرؤية الطبيبة ما خطبكِ؟ كيف مرضتِ فجأة هكذا؟ أخت شياو ليان، هل الأمر خطير؟ ليس بشكل كبير سأحضر لها القليل من الدواء شيانج ابعتد، ابعتد، لا تلمسني ماذا تفعل، تساو وي نينج؟ أنا لم أفعل أي شيء لقد اشتريت لكِ بعض الوجبات الخفيفة يا إلهي، إنه شديد التشبث لماذا كان عليه أن يختار هذه اللحظة للمجيء؟ شيانج، الدواء سيكون مرًا تفضلي، تناولي شيئًا حلو المذاق كلا لا أريد إنه لذيذ تذوقيه !حقًا، انظري إنه لذيذ من الآن فصاعدًا، إذا كان لدى طائفة جبل تاي أي مطالب لن يدخر تحالف البحيرات الخمس جهدًا للامتثال حتى لو كان على حساب حياتنا جيد جدًا طلب طائفة جبل تاي الوحيد من تحالف البحيرات الخمس !هو معاقبة القاتل على الفور !عاقبوا القاتل !أجل، عاقبوا القاتل !عاقبوا القاتل !عاقبوا القاتل بالطبع يجب معاقبة القاتل طالما نتعاون جميعًا فسوف نمسك بشيطان وادي الأشباح ونقطعه ألف قطعة لترتاح روح الأخ آو لاي زي
04:48
أنت تعبث بنا لقد قتل سيدي هل رأيت القائد شين يقتله بعينيكِ؟ أو هل رأيت القائد شين يأمر بقتله بنفسك؟ إذًا لم ترى أيًا منهما، أليس كذلك؟ الجميع يعلم أن السيد آو لاي زي قُتل بواسطة جبل الأشباح العديد من الأصدقاء والعائلات في عالم الفنون القتالية تم قتلهم على يد وادي الأشباح وسبب عقدي لهذا المؤتمر هو الانتقام للموتى ولكن عليكم جميعًا أن تتذكروا !آلا تقعوا ضحية تحريض الآخرين !لا تقعوا بتلك الفوضى وإلا ستدخلوا في فخ الأشرار سيد هوانج، ما رأيك؟ أنت على حق أهم شيء الآن !هو شن حرب عنيفة ضد وادي الأشباح الدرع الزجاجي المفقود للكبير آو لاي زي على الأرجح وقع في أيدي القاتل من وادي الأشباح !كما يقول المثل، الشر لا يقمع العدل تحالف البحيرات الخمس سيدمر وادي الأشباح وسيعيد السلام إلى عالم الفنون القتالية
06:05
حرب عنيفة ضد وادي الأشباح !لنستعيد السلام في عالم الفنون القتالية حرب عنيفة ضد وادي الأشباح !لنستعيد السلام في عالم الفنون القتالية حرب عنيفة ضد وادي الأشباح !لنستعيد السلام في عالم الفنون القتالية هذا المدعو جاو فصيحٌ للغاية حرب عنيفة ضد وادي الأشباح !لنستعيد السلام في عالم الفنون القتالية حرب عنيفة ضد وادي الأشباح !لنستعيد السلام في عالم الفنون القتالية حرب عنيفة ضد وادي الأشباح !لنستعيد السلام في عالم الفنون القتالية [تحالف البحيرات الخمس] الرئيس جاو لقد وعدت قبل أيام قليلة في قاعة رين يي بشرح القصة الكاملة وراء الدرع الزجاجي للجميع في مؤتمر الأبطال أكثر من نصف الأبطال الذين ينضمون إلى المؤتمر موجودون هنا متى ستقول لنا الحقيقة؟ هوانج هي هل تريد أن تعرف حقيقة الدرع الزجاجي أم تريد أن تعرف مكان وجوده؟ إذًا، ماذا لو كنت أريد ذلك؟ ألا يستحق الأبطال الحاضرون معرفة الحقيقة؟ هذا صحيح لهذا السبب أتت عشيرة القبضة الحديدية إلى هنا اليوم تحملت عشيرة القبضة الحديدية وطأة معركة جبل تشينج يا لقد عانينا من خسائر فادحة الرئيس جاو أنت لا تزال مدينًا لنا بتوضيح
07:26
[زعيم عشيرة مخلب النسر] الرئيس جاو لقد فقدت عيني على جبل تشينج يا وابني لقد دفعت مثل هذا الثمن الباهظ ولكنني لم أحصل على الأسرار المفقودة لعشيرة مخلب النسر ألا يكفي على الأقل سؤال تحالف البحيرات الخمس عن الحقيقة؟ الرئيس جاو قدم لنا توضيحًا قدم لنا توضيحًا اشرح لنا الأمر أسرع، اشرح لنا الأمر قدم لنا توضيحًا يا صديقي إلى أين تذهب؟ هذا أنت؟ العقرب؟ حسنًا، سأقول لكم الحقيقة اليوم تحالف البحيرات الخمس يمتلك الدرع الزجاجي أيها الأخ الأكبر فعل تحالف البحيرات الخمس كل ما يُمكن ليس من أجل أي شيء أكثر من سلام العالم وهدوء عالم الفنون القتالية ذلك لأن عالم الفنون القتالية عانى بشدة بعد معركة جبل تشينج يا ولم يعد يمكن أن يصمد أمام كارثة أكبر قمنا نحن الخمسة إخوة بقسم الدرع الزجاجي بيننا لحمايته سرًا وانتظرنا اللحظة المناسبة الرئيس جاو أنت تجعل الأمر يبدو معقولًا للغاية كما لو كان هذا هو خيارك الوحيد جمع مخزن الأسلحة في العالم سجلات سرية للفنون القتالية من جميع أنحاء العالم ما هو الحق الذي يملكه تحالف البحيرات الخمس لإبقاء أبطال العالم في الظلام؟ الرئيس جاو !كل منا ساهم في هزيمة رونج شوان
09:16
[زعيم طائفة فون يو] كيف يمكنك الاحتفاظ بالدرع الزجاجي سرًا؟ ما هو حقك في ذلك؟ !سلم الدرع الزجاجي !سنعيد توزيعه !سلم الدرع الزجاجي، وأعد توزيعه !سلم الدرع الزجاجي !أعزائي الأبطال، يرجى الاستماع إلى ما سأقوله لقد تسبب الدرع الزجاجي في إراقة الدماء منذ سنوات بين عالم الفنون القتالية كاد هذا الأمر أن يُسبب كارثة الآن في مدينة يويانج القطع المزيّفة من الدرع الزجاجي ينشرها الأشرار مرة أخرى تسببت في وفيات وإصابات !لا حصر لها في جميع أنحاء عالم الفنون القتالية !هذا الشيء هو لعنة لعالم الفنون القتالية !أيها الزعيم جاو، توقف عن كونك منافق الاضطرابات في عالم الفنون القتالية منذ 20 عامًا والنزاع الناجم عن الدرع الزجاجي المزيف الآن تم التخطيط لكليهما من قبل تحالف البحيرات الخمس، أليس كذلك؟ أخبرنا، الأشخاص الذين على علم بالدرع الزجاجي فحسب يُمكنهم صنع أشياء مزيفة تبدو حقيقية، أليس كذلك؟ ماذا تحاول أن تقول؟ !أنت تستمر في الافتراء على القائد جاو ما هو هدفك؟ ماذا تعني؟ هل صنع تحالف البحيرات الخمس درعًا زجاجيًا مزيفًا؟ يا له من شر فينج شياو فينج أنت تتفوه بالهراء
10:38
فينج شياو فينج، أغلق فمك إذا تجرأت على نشر المزيد من الشائعات فسأقتلك فينج شياو فينج ستكون أول من أقتله انزل بحق السماء إلى هنا آه شو فقط قل تعال، لست بحاجة إلى أن تكون وقحًا للغاية كما لو كنت أجرؤ على عصيانك آه شو، من الجيد أنك أتيت اشرب إلى أين هربت؟ لقد رأيت الجميلة ارهات للتو مع تورط العقرب في هذا الأمر برمته فلن يخرج شيء جيد من ذلك الأمر الأمور سيئة سواء كان العقرب متورطًا أم لا طالما النار لا تصل إلى تشينج لينج، فما الذي يهمنا؟ كنت أفكر في كيفية اختطاف العقرب لـ تشينج لينج في ذلك الوقت هناك شيء غريب بالأمر ألم يكن هذا من أجل الدرع الزجاجي؟ آه شو، لا تقلق بشأن ذلك فقط استرخي وشاهد العرض إذا سألتني، هذا العرض الكبير للزعيم جاو وهو يقاتل الأبطال بكلماته سوف يتحول تحولًا مروعًا دعنا ننتظر الأداء الرائع قريبًا سوف يرتفع عاليًا وسرعان ما سيتغذى على ضيوفه وسرعان ما سينهار منبره جاو تشونج، عصابات المتسولين وادي الأشباح، نافذة الجنة والعقرب من البداية إلى النهاية في هذه المعركة من أجل الدرع الزجاجي ظل العقرب متواجدًا دائمًا
12:23
ما هو الدور الذي يلعبه العقرب في هذا الأمر؟ عندما تعرف أين تتوقف، يكون لديك استقرار عندما يكون لديك استقرار، يمكنك أن تكون هادئًا أبي تم ترتيب كل ما خططت له حان دورك الآن حان الوقت لإنهاء الأمر إذا كنت محقًا، فلا بُد أن وادي الأشباح والعقرب قد تعاونا في حادثة جثث المسرح وأخفى ظل قاتل العقرب تشين سونج والرجال المُخدرة الغرباء الذين تحركهم الأرواح الشريرة بمنزل تابوت عائلة تشاو كما ظهر بأعداد كبيرة في قاعدة العقرب لاو وين شخص ما يتلاعب بالمشهد من وراء الكواليس هذا الشخص يخطط بقصد خبيث أليس هذا جيدًا؟ هذا بسبب الكثير من التقلبات والمنعطفات التي أنشأها هؤلاء المغرورون بأنفسهم أنت وأنا قضينا وقتًا رائعًا في مشاهدتهم ما تسميه وقتًا رائعًا يستلزم دماء أشخاص أبرياء هل هذا ما تتمنى رؤيته؟ الأبرياء؟ أيًا من هؤلاء الناس يجرؤ على تسمية نفسه بريء؟ لكن آه شو، أنت محق هذا النوع من اللعب المليء بالدماء المثيرة لحيوانات جائعة تتقاتل على الطعام هو بالضبط ما أريد أن أراه تستمر في الحديث عن وادي الأشباح توقف عن المراوغة أيها القائد جاو، من فضلك أخرج الدرع الزجاجي
14:21
افتح مخزن الأسلحة دع كل طائفة تستعيد سجلاتها السرية المفقودة ثم سنقاتل ضد وادي الأشباح ألن يكون هذا مثاليًا؟ !افتح مخزن الأسلحة وسلم الدرع الزجاجي !افتح مخزن الأسلحة وسلم الدرع الزجاجي !افتح مخزن الأسلحة وسلم الدرع الزجاجي !جميعًا ليس الأمر أنني لا أرغب في تسليم الدرع الزجاجي حتى لو سلمته !لن أتمكن من فتح بوابة مستودع الأسلحة !هذا يكفي !توقف عن إخبارنا كذبة تلو الأخرى !لقد سمعنا ما يكفي !سلم الدرع الزجاجي !الرئيس جاو ذكي للغاية ومنافق !هناك شخص يمكنه أن يشهد على ما أقوله دعني أرى ما الحيل المتبقية لديك !أنزلها !مهما حدث، خذ هذه المرأة بعيدًا سيدي !اذهبي لنذهب كم هذا غريب، لماذا لم أرى أحدًا في الطريق؟ أين تلاميذ الدورية؟ [عبادة الأدب] غريب جدًا، كيف ذهب كل الناس من هنا؟ أين ذهب الطبيب والصيدلي؟ !آنسة جاو، تعالي معي
16:17
!اذهبي أولًا، سوف أوقفهم !كما لو كنت تستطيع !أخ تساو !أيتها الساحرة العجوز كيف تجرؤين على إيذائه !احذري !أخ تساو، أخ تساو !وي نينج !أخي تساو !لا تموت !لا أريد أن أدين لك بحياتي مقابل لا شيء !يا إلهي، هذا صحيح لماذا اخترتك في المقام الأول؟ لو كنت أعلم، لوجدت طريقة أخرى للدخول إلى طائفة يويانج لماذا عاملتني بشكل جيد؟ فتاة سخيفة هل ستضيعين حقًا الترياق المنقذ الذي أعطيتك إياه هكذا؟ العمة لوه؟ [الزعيم الشاب لمجلس وزراء لونج يوان، لونج شياو] من هذا الشخص؟ إنه ألم تشاهد آلية النقل؟ يجب أن يكون هذا هو القائد الأسطوري لمجلس وزراء لونج يوان إنه الوحيد الذي يمكنه إنشاء مثل هذه الآليات الرائعة في الأيام الخوالي، حتى الإمبراطور أظهر احترام لونج يوان أمام مجلس الوزراء كانت هناك شائعات قبل 20 عامًا في عالم الفنون القتالية أن خزانة لونج يوان يمكنها فتح مستودع الأسلحة فتح مستودع الأسلحة؟ زعيم مجلس الوزراء لونج يوان رجل كبير من هذا الطفل؟ أعتقد أنكم جميعًا تعرفونه الآن هذا لونج شياو، القائد الشاب لحكومة لونج يوان السيد الوحيد والأوحد للميكانيكا لقد دعوته إلى هنا اليوم حتى يتمكن من إخبار الجميع بالقصة الكاملة لمستودع الأسلحة
19:34
الزعيم جاو محق لا أحد يعرف القصة وراء مستودع الأسلحة أفضل من والدي، بان تشو جي، لونج كيو أعتمد الشيطان رونج شوان على وسائل ذكية لسرقة عدد لا يحصى من السجلات السرية لـ الفنون القتالية من مختلف الطوائف كان يعلم أنه ارتكب العديد من الأخطاء خوفًا من أن يسرقه الآخرون غش والدي وخدعه بتصميم مستودع أسلحة العالم من أجله أيها القائد الشاب لقد قال جاو تشونج توًا أنه حتى مع وجود الدرع الزجاجي، لا يمكن فتح المستودع ما هذا الهراء بحق الجحيم؟ الزعيم جاو محق مخزن الأسلحة معقد للغاية من المستحيل بالفعل فتحه بأمان باستخدام الدرع الزجاجي فقط أخبرنا هل يمكنك فتح مخزن الأسلحة أم لا؟ أجل، هل يمكنك فتح مخزن الأسلحة؟ أنا آسف لإحباطكم لم أرث تعاليم أبي الحقيقية لا أستطيع فتح مخزن الأسلحة لا يمكن فتحه؟ إذًا توقف عن تضييع وقتنا
20:48
ومع ذلك، فقد صمم والدي الميكانيكا لا بُد أنه يعرف كيف يفتحه أيها الرئيس جاو لقد جئت إلى هنا شخصيًا اليوم لأنقل موقف والدي إليك وأُشهد الجميع بغض النظر عن مقدار رشوتك لنا أو إجبارنا لن نساعدك أبدًا في فتح مستودع الأسلحة وإرضاء أنانيتك أيها القائد الشاب !مخزن الأسلحة هو مخزن أسلحة الشعب !لا أحد يستطيع أن يختلسه !هذا صحيح !أحسنت القول !مخزن الأسلحة هو مخزن أسلحة الشعب !هذا صحيح !كنت أعلم أنك تريد جعل مخزن الأسلحة ملكًا لك سمعتموه جميعًا، أليس كذلك؟ جاو تشونج يريد أخذ !الكنوز الموجودة بمخزن الأسلحة بالكامل !يا له من حقير !لونج شياو متى قام أخي برشوة والدك أو إكراهه؟ بإلقاء مثل هذا الهراء أمام الكثير من الناس، هل تعتقد أنني لن أقتلك؟ ماذا تقول بحق الجحيم؟ لماذا كذبت عليّ؟ ما الذي تُخطط له؟ !من فضلكم، لا تصدقوه
22:10
!لم يُزعج أخي حكومة لونج يوان أبدًا جاو، ألم تعبث معنا بما فيه الكفاية؟ !لقد قال لنا شاهدك الحقيقة بالفعل إلى متى ما زلت تريد إنكار الأمر؟ !قم بتسليم الدرع الزجاجي بسرعة !سلم الدرع الزجاجي !أسرع وسلم الدرع الزجاجي !أخي، أنا آسف لم أتمكن من العثور على خزانة لونج يوان مهما حاولت بصعوبة لقد وجدني بدلًا من ذلك قال إنه سيشهد معي !هذا كله خطأي لقد جعلتك في هذه الفوضى تشاو شوان دي؟ كيف يُمكن لمثل هذا الأحمق الضعيف والغبي أن يصبح أحد أبناء تحالف البحيرات الخمس؟ شين شين ليس أحمق والدك المتدرب ولو تاي تشونج ليسا أفضل حالًا يا له من تحالف بحيرات خمس غريب لاو وين، لماذا لديك مثل هذه الآراء المتطرفة؟ لا تدع الكراهية تغمر عينيك وتؤثر على حكمك على تحالف البحيرات الخمس ألا يمكنك رؤيته بموهبتك؟ لقد تعمد شخص ما على الإطاحة بـ جاو تشونج أعلم ذلك بالطبع لهذا السبب لا أستطيع الانتظار لتحية هذا الرجل آه شو، لا تتكلم دعنا نرى كيف سيتمكن الفارس جاو من قلب الوضع والاستجابة لهذا المخطط !أخفضوا أصواتكم
23:34
!الجميع، هدوء قد يكون هناك بعض سوء التفاهم بيني وبين والد القائد الشاب لونج لكن يمكنني أن أعدكم بهذا أنا لا أملك أي دوافع أنانية !فيما يتعلق بمستودع الأسلحة !هُراء سوء الفهم لا تُشتت الحشد أكثر من ذلك !سلم الدرع الزجاجي !أسرع وسلم الدرع الزجاجي !أقسم بالرب بمجرد القضاء على وادي الأشباح أنا والزعيم الشاب لونج سنوزع أسرار مستودع الأسلحة بين جميع الطوائف إذا كنت غير صادق، ليتم تقطيعي لآلاف القطع إذا لم يكن هناك اعتراض !فقد تم الانتهاء من هذا الأمر القائد الشاب لونج، لقد مررت برحلة طويلة يمكنك الذهاب للراحة الآن !أجل انهض !انهض تشينج لينج لا تخاف تعال العم جاو هناك شيء آخر يجب أن أقوله للجميع هذا هو تشانج تشينج لينج ابن أخي الرابع تشانج يو سين وهو آخر سليل من طائفة بحيرة المرآة
25:32
لقد قررت أن أخطب ابنتي له في المستقبل، سيكون زوج ابنتي وجنبا إلى جنب مع ابنتي، سوف يقودان طائفة بحيرة المرآة ويويانج بعد ذلك، سأصبح راهبًا وأسير في طريقي مع بوذا لن أتعامل مع أمور العالم الفاني مرة أخرى الأخ الأكبر، لا تفعل هذا لقد اتخذت قراري، لست بحاجة إلى إيقافي أيها الحمقى كيف تجرؤون على إجبار قائدي على أن يصبح راهبًا هل أنتم راضون الآن؟ آه شو، جاو تشونج أنزل مبادئك معه هل ما زلت تعتقد أنني كنت مخطئًا بشأنه؟ كلا القيام بذلك لا يفيده على الإطلاق آه شو، لماذا تصر على مناقضتي؟ لطالما تظاهر جاو تشونج بأنه نموذج الفضيلة لا بُد أنه يستخدم تشينج لينج في بعض حيله أعلن جاو تشونج هذا علنًا لا عودة له سلم تشنج لينج الدرع الزجاجي ماذا ستكون قيمته لـ جاو تشونج؟ انظروا جميعًا من فضلكم [رمز الشرف] ما هذا؟ هذا هو رمز الشرف ماذا؟ ما هو رمز الشرف؟
27:22
هذا هو رمز السيف الخالد لجبل تشانج مينج السيف الخالد أقسم عهدًا من قبل إذا كان وادي الأشباح يضر بعالم الفنون القتالية يمكن لحامل هذا الرمز أن يأمر العالم بالقضاء على هذا الشر السرطاني باسمه مع هذا الرمز، ما الشك الذي يمكن أن يكون لديكم؟ أنا على استعداد لإعادة مستودع الأسلحة إلى الناس لا أحتاج إلى القوة والقُدرة لدي أمنية واحدة فقط تدمير وادي الأشباح، الانتقام لـ الإخوة الموتى وإعادة السلام إلى عالم الفنون القتالية لا يمكن أن يتواجد تحالف البحيرات الخمس ووادي الأشباح بشكل متبادل لا بُد من مهاجمة جبل تشينج يا ماذا لديكم لكي تقولوه أيضًا؟ أحضر النبيذ [وحدهما طائفتا تاي يو ودان يانج] [الفراغ الذي يبقى العالم] أولئك الذين هم على استعداد للعمل معي للقضاء على وادي الأشباح لنخلط دمائكم به سواء كنا أصدقاء أو أعداء بعد شرب هذا النبيذ
28:56
سنكون إخوة يمكن أن يموتوا من أجل بعضهم البعض قبل تدمير وادي الأشباح، لن ينكسر هذا القسم هؤلاء من سيقسمون يبقون والذين يرغبون في المغادرة لن أوقفكم أيها الفارس جاو أنت تعرف حقًا كيف تخدع الناس الرئيس جاو هناك نزاع دموي بين طائفة سيف الرياح اللطيفة ووادي الأشباح اليوم أنا فان هواي كونج أعهد بحياتي إليك سأتبع أوامرك شكرا لك الرئيس جاو تتطلع عصابتي جو جينج إلى قيادتك !وضع الرئيس جاو الأمر بشكل جيد للغاية !أقسم أنا ورجالي باتباع الزعيم جاو !سوف تتبعك أيضًا عصابة النقل المائي الخاصة بي أيها الرئيس جاو، لم أستمع بوضوح أرغب في تأكيد شيء معك قلت أنه بعد تدمير وادي الأشباح ستفتح مخزن الأسلحة وتعطي السجلات السرية لكل طائفة، أليس كذلك؟ لن أتراجع عن كلامي حسنًا، الزعيم جاو رجل مستقيم هناك شيء يثير فضولي طريقة الزراعة الست المجمعة وكتاب يين يانج لا تنتمي لأحد
30:44
كيف تخطط لتسوية ذلك؟ هذا صحيح من سيحصل على طريقة الزراعة الست المركبة وكتاب يين يانج؟ هل ستنتهي هذه الأشياء غير المملوكة معك أنت؟ !أنتم أيها الناس لم تقم حتى بتوضيح المشكلة الأكثر أهمية حتى الآن قبل القسم حتى !هذه هي خدعة الفارس جاو المعتادة من يقول أن طريقة الزراعة الست المركبة وكتاب يين يانج لا ينتمي أيًا منهما لأحد؟ كان لدى رونج شوان طائفته الخاصة بمجرد أن أفتح مستودع الأسلحة سنعيد طريقة الزراعة الست المركبة لسيدها !أما كتاب يين يانج، فهو ينتمي إلى وادي الشفاء !سيتم إعادته بشكل طبيعي أيها الزعيم جاو، توقف عن المزاح كلهم ماتوا كيف ستعيدهم؟ زعيم عصابة في شا يكون صديق مقرب لـ وادي الشفاء !يجب أن ندير كتاب يين يانج هذا بواسطتنا !أيها الحثالة توقف عن المزاح أي نوع من الصداقة ستكون تلك؟
32:12
لماذا لا تقول أن قائدك هو الحفيد المفقود لزعيم وادي الشفاء؟ !هذا صحيح أعزائي الأبطال، إذا سألتني عشيرة النمور الخمسة المكسورة عانت أسوأ الضحايا في معركة جبل تشينج يا بالحديث عن الأعمال الجديرة بالتقدير يجب أن تُكافئ عائلة بينج خاصتنا بطريقة الزراعة الست المركبة كتعويض هل من الجيد أن يكون لدينا عدد كبير من الوفيات؟ هل تسمي ذلك أمرًا جديرًا بالتقدير؟ !أنت الأخ فينج على حق يجب أن نوزع حسب الجدارة نحن الأكثر جدارة كانت استراتيجية محاصرة جبل تشينج يا هي فكرة قائدنا أنتم حفنة من اللصوص !إنهم مجرد أغبياء !فكرتك ماذا !أنت أيها الزعيم، هل أنتم يا رجال الكهوف متعلمون؟ حتى لو حصلتم على الكتاب، هل يمكنكم قراءته؟ جميعًا، طائفة فون يو خاصتنا لديها تاريخ عريق وتراث طويل !يجب أن يكون كتاب يين يانج هذا كتابنا شجار لاو وين، من أنت بالضبط؟ هل تريد اختبار مهاراتي في الفنون القتالية؟
33:30
!لم لا؟ أنا لست خائفًا !هيا !تعال يريدون القتال لكنهم لا يجرؤون على القتال الجبناء لاو وين هل تكره تحالف البحيرات الخمس أم عالم الفنون القتالية بأكمله؟ هل مازلت تحاول إخباري أنك لست ابن رونج شوان؟ آه شو سواء كنت تصدقني أم لا، فأنا لم أكذب عليك أبدًا في هذه الحالة، لماذا تهتم بهؤلاء الجهلة؟ هؤلاء الجهلة؟ هل هم بشر حتى؟ العشائر الصالحة في عالم الفنون القتالية؟ الفرق بينهم وبين وادي الأشباح هل هذا الشر قوي والآخر يرتدي غطاء الإحسان والعدالة والأخلاق ومع ذلك بمجرد أن يروا اللحم لا يمكنهم الانتظار لتمزيق جلدهم البشري والبدأ في النباح والعض هذا مثير للاهتمام كم هو مثير للاهتمام حقًا حسنًا نحن نسير في مسارات مختلفة لا أستطيع إقناعك افعل ما تشاء دعنا نذهب في طرقنا المنفصلة ذهب الجميع، أنا وحيد الآن هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص المحبوسين ما هو الهدف من مراقبتهم؟ سيدي، أنت مستيقظ هذا رائع [يو] أنا دينج كوان، أول تلميذ لطائفة يويانج مكافأة الشر ومعاقبة الصالح هذا هو عدم ثبات الطبيعة
36:57
ماذا؟ هل حان دوري؟ يجب أن يتم كل شيء وفقًا لترتيب السيد جاء وادي الأشباح توًا لنعمل معًا دعونا ندمر هذه الأشباح لتكون دمهم ذبيحة لرايتنا الزعيم جاو، لا يوجد رجل حقيقي بلا قسوة يا له من عقل قاسي لديك لقد دمر هذا الشبح ذو اللسان الطويل الأحمق طائفة بحيرة المرآة من أجلك منذ قليل هل تستدير الآن وتقتله؟ قام الشبح المأساوي بمحاصرة وقتل تلاميذ طائفة دان يانج قتل الشبح السعيد آو لاي زي ألم يكن كل هذا أمرك؟ جاو تشونج، لقد كان ذلك أنت حقًا أيها الوغد اتفقنا على تقسيم كنز مخزن الأسلحة بالتساوي بعد جمع الدرع الزجاجي بعد أن حصلت على ثلاث قطع منه على الفور استدرت وقمت بخيانتنا تريد تدمير وادي الأشباح؟ هل تعتقد أن وادي الأشباح الخاص بي سيسمح لك بفعل ما تريد؟ من أنت، من أنت؟ !توقف عن التشهير بي الرجل الحكيم لا يؤمن بالإشاعات !لا فائدة من قول المزيد كوان؟ أليس دينج كوان تلميذ يويانج الأول ميتًا؟
38:54
كفى يا سيد !كوان الجميع أنا دينج كوان، أول تلميذ لطائفة يويانج !أنا لست ميتًا ظللت في السجن من قِبل جاو تشونج هو الذي أمرني بالتسلل إلى طائفة بحيرة المرآة ومساعدة الشبح طويل اللسان في التسلل إلى الداخل لإنهاء عائلة تشانج كوان، ما الذي تتحدث عنه؟ !جاو تشونج لقد تخليت عن تحالف البحيرات الخمس !يا لها من خيانة !لقد قتلت إخوتك !يا له من شخص عديم الاحترام لقد أضررت باليتيم المفقود من طائفة بحيرة المرآة !يا لك من وحشي لقد تواطأت مع وادي الأشباح لتعطيل عالم الفنون القتالية !هذا ظلم لقد ساعدتك بطرقك القاسية !أشعر بالخجل من أن أعيش !سأنهي حياتي للحفاظ على العدل !سأموت معك !كوان !سيدي !سيدي !سيدي !سيدي !لا يمكنكم تصديقه !هذا الفتى مجنون !كوان من يريد أن يقتلني من خلال السيطرة عليك؟
40:51
الشبح المتغير، إذًا الشبح المتغير هذا هو المكان الذي تقوم فيه بخطوتك متأكد بما يكفي، أن الكلب الذي يعض لا ينبح تهانينا، لقد تخليت عن الظلام وسوف تلتقي بالمستقبل المشرق ♪كانت السماء رمادية عندما عبرت النهر البارد♪ ♪ضوء القمر في فنجاني ليلًا يعكس حزن ابتسامتي♪ ♪من سمح ليّ بالتجول حول العالم على ظهور الخيل؟♪ من الثمل في أحلامه الذي لا يستطيع العثور على♪ ♪الطريق إلى منزله عندما يستيقظ؟ ♪يتساقط المطر البارد على نافذتي♪ لا أمانع الكراهية والقذف♪ ♪ولكن الكآبة تستمر ♪نسيم الربيع يُخّضر جانب النهر♪ ♪ولكنه لا يستطيع تدفئة قلبي البارد♪ ♪هل هذا ضوؤنا من العدم؟♪
42:39
أندم على عدم لقائك باكرًا♪ ♪ولكننا ها قد تقابلنا ♪لا تدع المواسم تنقضي هدرًا♪ تخلى عن مغامرات ركوب الخيل♪ ♪من أجل حياة هادئة مسالمة ♪أضواء عشرة ألاف عائلة تُضيء العالم♪ يختفي الماضي كالدخان♪ ♪في عاصفة رملية سأُمضي ما تبقى من حياتي♪ ♪أستمتع بالحياة برفقتك ♪سأبقى برفقتك للأبد♪

DOWNLOAD SUBTITLES: